عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 17- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 17- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.


آخر أخبار أورنج مصر

عكفت Orange أورنج مصر على تطوير خدماتها بالتعاون مع شركة إريكسون من أجل رفع الكفاءة التشغيلية، وزيادة المنافسة التسويقية، عن طريق حل إريكسون الجديد والمحسن للفوترة، ودعم نظام الأعمال لتحسين قدراتها في توفير الخدمات التى يحتاجها عملاء Orange أورنج من مختلف المحافظات.

Orange أورنج مصر تطور خدماتها بالتعاون مع شركة إريكسون

آخر أخبار etisalat اتصالات مصر
وقعت etisalat اتصالات مصر بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل دعم ذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم بالحصول على كافة احتياجاته بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم توقيع بروتوكول والمهندس جمال السادات رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، وعدد من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والقيادات التنفيذية بمؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع.

بروتوكول بين etisalat اتصالات مصر والحكومة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

آخر أخبار Vodafone فودافون
علق الإعلامي عمرو أديب، على نية المصرية للاتصالات we شراء Vodafone فودافون بشكل جرئ، قائلاً " ده احتكار لسوق الاتصالات"، مشيرًا إلى أن دخول شركة stc السعودية للاتصالات، يعني دعم لسوق المحمول في مصر، وهي طلبت شراء حصة، وهي شركة ناجحة ويمكن الاستفادة من شراء حصة بها.

تعليق جرئ من عمرو أديب على نية المصرية للاتصالات we شراء Vodafone فودافون

آخر أخبار شركة وي We


كشفت شركة إكسيد عن وظائف شاغرة لخدمة عملاء ودعم فني بالشركة المصرية للاتصالات WE، على أن تتم المقابلات يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 18 و19 فبراير الجاري ، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، بمبنى شركة (أكسيد)، في القرية التكنولوجية بشارع اللاسلكي، متفرع من شارع النصر.

وظائف شركة وي We 2020 برواتب مجزية.. تحيا مصر ينشر الشروط والأوراق المطلوبة

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي