عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 17- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 17 - 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري

وفر البنك الأهلي المصري خدمة متابعة رصيد العميل أونلاين بالإضافة إلى الطرق التقليدية، من أجل دعم عملاء البنك الأهلي المصري لمعرفة رصيدهم في أي وقت بطريقة سهلة، وذلك من خلال خدمة "الأهلي نت" فهى من أبرز الخدمات الإلكترونية التى يحرص البنك الأهلي المصري على توفير لمواكبة التطور التكنولوجية في قطاع المال والأعمال.

البنك الأهلي المصري يوفر خدمة متابعة رصيد العميل أونلاين.. تحيا مصر يقدم طريقة الاشتراك


آخر أخبار البنك المركزي المصري
أكد طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري قدرة الاقتصاد القومي على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي التى تشهده البلاد، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت جزءًا من المجتمع الدولي ما يجعل الاقتصاد المصري يتأثر بالأزمات والأحداث الخارجية، لكن التجارب التي مر بها الاقتصاد المصري جعلته خضع للاختبار في قدرته على التعامل مع الأحداث.

محافظ البنك المركزي المصري يؤكد قدرة الاقتصاد القومي على مواجهة التحديات

آخر أخبار بنكCIB
حصد بنك CIB 18 جائزة عالمية في سنة واحدة خلال عام 2019 نتيجة تحقيقه مزيد من التألق في عالم المال والأعمال، وقد أظهرت المؤشرات المالية لأداء أعمال البنك التجارى الدولى استقرارًا ونموًا ملحوظًا، كما شهد هذا العام زيادة مضطردة فى حجم أعمال بنك CIB انعكست على أدائه لأنشطته الرئيسية.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي 

وضع البنك العربي الأفريقي الدولي شروط بسيطة للحصول على القرض الشخصي، من أجل دعم عملائه الكرام ولجذب مزيد من العملاء الجدد حيث أنه لابد أن يكون المقترض من أحد عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي، ويشمل القرض الشخصي ثلاث أنواع موظف براتب ثابت لمؤسسة مشتركة مع البنك لصرف المرتبات، وآخر لمؤسسة غير مشتركة، بالإضافة إلى أصحاب المهن الحرة.

آخر أخبار بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية تراجع سعر الدولار اليوم الأثنين 17 فبراير 2020 منتصف تعاملات اليوم بقيمة قرش واحد عن الأمس، ويرصد تحيا مصر سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية والعديد من البنوك المحلية والأجنبية ليعقد المواطنين مقارنة عن سعر الدولار اليوم في البنوك.

بنك الإسكندرية يعلن تراجع سعر الدولار اليوم الأثنين 17 فبراير 2020 منتصف تعاملات اليوم


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي