عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وي WE المصرية للاتصالات توفر خدمات الشبكات لمشروعات عامر وبورتو جروب

تحيا مصر

أعلنت شركة وي WE المصرية للاتصالات عن توفير خدمات الشبكات لمشروعات عامر وبورتو جروب من خلال توقيع اتفاقية لتقديم الخدمات وفقا لأحدث التقنيات العالمية والمتمثلة في كابلات الألياف الضوئية إلى الوحدات السكنية FTTH وكذلك خدمات الـ Triple Play (التليفون – الانترنت-IPTV) وإتاحة نقاط خدمة للإنترنت اللاسلكي Wi-Fi بالأماكن الهامة داخل المشاريع.

اتفاقيات شركة وي WE المصرية للاتصالات
وحضر توقيع اتفاقية شركة وي WE المصرية للاتصالات مع عامر وبورتو جروب كلاً من عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والدكتور هشام عرفات رئيس مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، ومحمد السيد رئيس مجلس إدارة بورتو جروب.

وتتضمن الاتفاقيات، توصل المصرية للاتصالات شبكات الاتصالات المتطورة داخل المشروعات المملوكة للمجموعتين بما يؤهلهم في استقبال أحدث التقنيات الرقمية، وتقديم حزمة متنوعة من الحلول وخدمات الاتصالات.

وأوضح عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن هذه الشراكة تأتي استكمالا لسلسة الاتفاقيات التي وقعتها الشركة مع كبرى مطوري العقارات في مصر بما يؤكد على مدى ثقتهم في إمكانيات وخبرات المصرية للاتصالات.


اقرأ أيضًا.. فروع شركة WE في القاهرة الكبري لبيع خطوط الشبكة الرابعة ومواعيد العمل

وقال ترتكز رؤية واستراتيجية المصرية للاتصالات على تقديم أحدث التقنيات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعملائها اعتمادا على البنية التحتية الضخمة والمتطورة التي تمتلكها المصرية للاتصالات، وتقديم قيمة مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد لخدمات الاتصالات يتواكب مع احتياجات عملائنا.
تابع موقع تحيا مصر علي