عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 21- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 21 - 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
دعم البنك الأهلي المصري مستشفي عين شمس التخصصي بافتتاح جناح العمليات الجديد، حيث استقبل الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري بعد انتهاء أعمال التطوير بالمستشفي وافتتاح الجناح الجديد، وذلك من أجل استكمال دوره في تطوير مستشفيات جامعة عين شمس وبحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية.
البنك الأهلي المصري يدعم مستشفي عين شمس التخصصي بافتتاح جناح العمليات الجديد

آخر أخبار البنك المركزي المصري
قرر البنك المركزي المصري ممثل في لجنة السياسة النقديـة خلال اجتماعهـا، مساء اليوم الخميس، تثبيت سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزى عند 12.25٪ و13.25٪ و12.75٪على الترتيب، وتثبيت سعر الائتمان والخصم عند 12.75٪.
قرار البنك المركزي المصري الآن بشأن سعر الفوائد على الإيداع والإقراض


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي


أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي تراجع سعر الدولار اليوم في التعاملات المسائية بقيمة 4 قروش لاسيما أن الكثير من رجل المال والآعمال يتابعون سعر الدولار اليوم في مختلف البنوك المحلية والأجنبية ومن ضمنهم البنك العربي الأفريقي الدولي نظرًا لأنه من أكثر البنوك التى تضم العديد من العملاء.

البنك العربي الأفريقي الدولي يعلن تراجع سعر الدولار اليوم في التعاملات المسائية


آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIBعن توفير القرض الشخصي من 50آلاف حتى مليون جنيه بدون أي ضمانات مع إمكانية التسديد حتى 120 شهر، ومن وقتها يبحث الكثيرون عن تفاصيل القرض الشخصي من بنك CIB والأوراق المطلوبة، وهو مايعمل تحيا مصر على توضيحه لعملاء بنك CIB من مختلف المحافظات.

بنك CIB يوفر القرض الشخصي من 5 آلاف حتى مليون جنيه.. تحيا مصر ينشر الأوراق المطلوبة

آخر أخبار بنك الإسكندرية

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 في عطلة البنوك الرسمية، في بنك الإسكندرية والعديد من البنوك المحلية والأجنبية ولكن مازال يتابع الملايين سعر الدولار اليوم في مختلف البنوك، وهو مايرصده تحيا مصر في هذا الموضوع.

بنك الإسكندرية يعلن سعر الدولار اليوم في عطلة البنوك الرسمية



والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي