عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 23- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 23- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.

آخر أخبار فودافون
أعلنت شركة فودافون مصر عن تعطل خدمة Vodafoneفودافون كاش غدًا الأحد الموافق 23 فبراير الجاري من أجل إجراء تحديثات على خدمة تحويل الأموال عبر المحمول، وهو مايتطلب تدخل فني سيؤدي الي توقف الخدمة مؤقتا.
"لهذا السبب" تعطل خدمة Vodafone فودافون كاش غدًا


آخر أخبار شركة وي we المصرية للاتصالات
قال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، على موقف الشركة تجاه الصفقة المحتملة بين شركة فودافون العالمية وشركة الاتصالات السعودية STC، حيث تؤكد الشركة المصرية للاتصالات على أن جميع الخيارات والفرص مفتوحة أمامها لاتخاذ قرار مدروس يخدم مصالح مساهميها فيما يتعلق باستثماراتها في شركة فودافون مصر.
شركة وي we المصرية للاتصالات تحدد مصيرها النهائي من صفقة فودافون

آخر أخبار Etisalat اتصالات مصر
تربعت Etisalat اتصالات مصر على عرش الأعلي إيرادات في عام 2019 بنحو ١٤.٥ مليار جنيه "٣.٤ مليار درهم إماراتى"، بنسبة نمو بلغت ٢٢٪، مقارنة بالعام المالى السابق والمنتهي في ديسمبر ٢٠١٨. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب نحو ٣٩٪ من الإيرادات بقيمة تتخطى الـ٥.٦ مليار جنيه بنهاية العام الماضى.



Etisalat اتصالات مصر تتربع على عرش الأعلى إيرادات في عام 2019


آخر آخبار orange أورنج
وفرت orange أورنج التقسيط أونلاين بكروت الائتمان من (البنك الاهلي المصري، بنك مصر، بنك الامارات دبي الوطني وبنك عودة)، واختيار مدة التقسيط حتى 36 شهر، ويمكنكم اختيار مدة ومعرفة نسبة فائدة التقسيط، فضلاً عن شراء تليفونك أونلاين وتحديد طريقة الدفع "كروت الائتمان".

orange أورنج توفر التقسيط أونلاين بكروت الائتمان.. تعرف على الشروط

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي