خدمات تحيا مصر

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 23- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر
يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 23- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

تجدد البحث عن فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على كافة الودائع والشهادات الآن بعد قرار "المركزي" بالتثبيت، فالكثير من الموانين يرغب معرفة فوائد البنك الأهلي المصري 2020 للاطمئنان على مدخراتهم، نظرًا لأن البنك الأهلي المصري يعتبر من أقدم البنوك التى يثق فيها الملايين من المصريين، لتاريخه العريق في الاقتصاد القومي، لذا يقدم تحيا مصر أسعار فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على كافة الودائع والشهادات.

فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على كافة الودائع والشهادات.. اعرف الآن بعد قرار "المركزي" بالتثبيت

آخر أخبار البنك المركزي المصري

أجري البنك المركزي المصري المصري تعديلات هامة على مبادرة المصانع المتعثرة من أجل دعمهم في إطار سداد الديوان للمصانع المتعثرة، وأول قرار اتخذه البنك المركزي المصري في هذا الصدد إلغاء البند الخامس في مبادرة تسوية ديون المصانع المتعثرة والذي نص على سداد 20% من المبلغ المطلوب سداده بحد أقصى 30 يونيو المقبل، والـ30% المتبقية في ديسمبر 2020.

"تعديلات هامة" البنك المركزي المصري يدعم مبادرة المصانع المتعثرة

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
زاد البحث عن فوائد البنك العربي الأفريقي 2020على شهادات الاستثمار 3 سنوات وكذلك فوائد بنك كريدي أجريكول مصر عقب قرار البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الفائدة عقب قرار لجنة السياسة النقدية، وفي هذا السياق يوضح تحيا مصر فوائد البنك العربي الأفريقي 2020 بناءً على بحث عملاء البنك باعتبار شهادات الاستثمار ملاذ أمنى ضد التضخم.
آخر أخبار بنك CIB
قدم بنك CIB تمويل الدراسة بشروط بسيطة، من أجل تحقيق الأهداف التعليمية وتأمين المستقبل، وسوف يتيح المنتج الجديد التمويل اللازم لتغطية المصروفات الدراسية لكافة المراحل التعليمية والدراسات العليا.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.