عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديتوكس الفلفل الأحمر سلاح لتحدي الأمراض وإنقاص الوزن

ديتوكس لانقاص الوزن
ديتوكس لانقاص الوزن

تحلم جميع الفتيات أن يصبحن كأميرات ديزني، لذا يكرثن وقت كبير في البحث والتقصي وراء الطرق العلمية والطبية التي من شأنها إنقاص الوزن بطريقة أو بأخرى، وهناك من يتجه إلى عمليات إنقاص الوزن التي يمكن أن تضر أكثر من إفادتها.

في هذا التقرير نرصد لكن عدد من طرق عمل الديتوكس الذي يعمل على إنقاص الوزن لإحتوائه على الكثير من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم.

ديتوكس الأناناس
تستطعين الحصول على ديتوكس الأناناس بكل سهوله فقط عليك إحضار لتر من المياه، وقصب السكر، إضافة إلى قطع الأناناس الطازجة، ومن ثم عليك خلط جميع المكونات سويًا، ويتم ترك الشراب في الثلاجة حوالي ساعتين قبل تناوله للحصول على افضل نتيجة.

ديتوكس الليمون والنعناع
يتكون ديتوكس الليمون والنعناع من لتر ماء، شرائح ليمونة كاملة، شرائح ثمرة خيار كاملة، 10 أوراق نعناع طازج، وتضاف جميع المكونات إلى الخلاط الكهربائي ليكون جاهز للتناول.

ديتوكس الفلفل الحار
يتميز تلك المشروب بكونه سلاح هام لتنظيف الجسم من السموم لذا يطلق عليه ديتوكس الماء النظيف، ويمكن تحضيره بكل سهولة فقد يحوى معلقتين من عصير الليمون، بجانب القليل من الفلفل الحار، إضافة إلى الملح البحري لتكون النتيجة مضمونة على الصعيدين من حيث إنقاص الوزن، وطرد السموم والأمراض من الجسم.


تابع موقع تحيا مصر علي