عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الإثنين 24- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الإثنين 24 - 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
لم يتوقف التساؤل عن فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على الودائع وشهادات الإدخار، فالعديد يدخرون أموالهم على هيئة شهادات الإدخار لما تمثله من ضمان كافي لمدخراتهم، ويلجأون إلى البنك الأهلي المصري لثقتهم فيه فهو أهم بنك حكومي وأقدم البنوك المصرية، وبعد قرار البنك المركزي المصري ممثلاً في لجنة السياسة النقدية بتثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض، كانت أسعار الفوائد في البنوك هي الشاغل الأكبر للمواطنين، ولذلك يوضح تحيا مصر تفاصيل فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على الودائع وشهادات الإدخار.

آخر أخبار البنك المركزي المصري
أشارت مذكرة بحثية صادرة عن "كابيتال ايكونوميكس" إلى توقعها أن يخفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة 10% نهاية 2020 ونحو 9.5% بنهاية العام المقبل، لاسيما بعد قرار البنك المركزي المصري عقب اجتماع لجنة السياسات النقدية بتثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض.

"كابيتال ايكونوميكس" تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة 10% نهاية 2020

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن تخصيص أكاديمية لتدريب أصحاب المشروعات الصغيرة Business Club Academy، بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والمعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبية للبنك المركزي.

بنك الإسكندرية يخصص أكاديمية لدعم المشروعات الصغيرة Business Club Academy، بالتعاون مع البنك الأوروبي


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي الدولي
حدد البنك العربي الأفريقي الدولي يحدد سعر الدولار اليوم الإثنين 24 فبراير 2020 خلال التعاملات الصباحية، لاسيما أن سعر الدولار يشهد تراجع ملحوظ أمام الجنيه المصري في الأونة الأخيرة سواء سعر الدولار للبيع أو الشراء في مختلف البنوك المحلية والأجنبية، وفي إطار ارتفاع قيمة الجنيه المصري ينشر تحيا مصر سعر الدولا اليوم في البنك العربي الأفريقي ومجموعة من البنوك.

"تراجع ملحوظ" البنك العربي الأفريقي يحدد سعر الدولار اليوم الإثنين 24 فبراير 2020

آخر أخبار بنك CIB

أعلن بنك CIB سعر الدولار اليوم الإثنين 24 فبراير 2020 خلال التعاملات الصباحية في سياق آخر تحديث عن أسعار العملات الأجنبية اليوم في البنوك وشركات الصرافة، حيث يتابع تحيا مصر سعر الدولار اليوم بصفة دائمًا في بنك CIB نظرًا لكونه من أبرز البنوك الموجودة على ساحة المال والأعمال ويتميز بالعديد من الفروع وعدد العملاء على مستوي الجمهورية.
"آخر تحديث" بنك CIB يعلن سعر الدولار اليوم الإثنين 24 فبراير 2020 خلال التعاملات الصباحية

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي