عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 25- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 25- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ينشر تحيا مصر نسب فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الإدخار للشركات بالتفصيل نظرًا لزيادة البحث عليها من قبل الشركات المتعاونة مع البنك الأهلي المصري وكثرة التساؤل بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة بشأن التضخم وفوائد الإيداع والإقراض، وفي ضوء متابعة فوائد البنك الأهلي المصري عمومًا نوضح نسب الفوائد على شهادات الإدخار الخاصة بالشركات.

"بالتفصيل" فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الإدخار للشركات.. تحيا مصر ينشر النسب


آخر أخبار البنك المركزي المصري

أعلن البنك المركزي المصري عن توفير سندات خزانة بـ 7 مليار جنيه، وذلك في إطار التنسيق مع وزارة المالية لتمويل عجز الموازنة، حيث بلغت يمة قالطرح الأول تبلغ 3.75 مليار جنيه لأجل 5 سنوات، بينما تبلغ قيمة الطرح الثاني 3.25 مليار جنيه لأجل 10 سنوات.

البنك المركزي المصري يوفر سندات بـ 7 مليار جنيه

آخر أخبار بنك الإسكندرية

زاد البحث عن وظائف بنك الإسكندرية 2020 الجديدة نظرًا لأنها متوفرة بمرتبات مجزية وللعديد من المؤهلات الدراسية، وفي هذا الصدد، ينشر تحيا مصر شروط وظائف بنك الإسكندرية 2020 وأبرز تفاصيلها، وطريقة التقديم.
وظائف بنك الإسكندرية 2020 الجديدة بمرتبات مجزية.. تحيا مصر ينشر الشروط وطريقة التقديم

آخر أخبار بنك CIB
انتشر "هاشتاج" قاطعوا بنك CIBعلى موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات الصغيرة تويتر بسرعة البرق عقب مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في أبو ظبي، ومازال "هاشتاج" قاطعوا بنك CIB مستمرًا بين المغردين بين جمهور الأهلي.

لهذا السبب.. قاطعوا بنك CIB "هاشتاج" على تويتر

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

حدد البنك العربي الأفريقي الدولي يحدد سعر الدولار اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 خلال التعاملات الصباحية، لاسيما أن سعر الدولار يشهد تراجع ملحوظ أمام الجنيه المصري في الأونة الأخيرة سواء سعر الدولار للبيع أو الشراء في مختلف البنوك المحلية والأجنبية، وفي إطار ارتفاع قيمة الجنيه المصري ينشر تحيا مصر سعر الدولا اليوم في البنك العربي الأفريقي ومجموعة من البنوك.

"ارتفاع طفيف" البنك العربي الأفريقي يعلن سعر الدولار اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي