عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 25- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 25- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.


آخر أخبار orange أورنج
افتتح Orange أورنج أول مكتبة رقمية مع مبادرة iRead في القرية الذكية مقرها الرئيسي، ويأتى افتتاح مكتبة orange أورنج من أجل خلق بيئة ثقافية وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

Orange أورنج تفتح أول مكتبة رقمية مع مبادرة iRead في القرية الذكية


آخر أخبار Vodafone فودافون
ننشر عروض باقات Vodafone فودافون فليكس 2020 وطريقة الاشتراك، لاسيما إنها من أكثر باقات فودافون استخدامًا فهي تعطى عملاء Vodafone فودافون المزيد من الميجاباتيس والفليكسات، فضلاً عن إمكانية استخدام الواتس آب مجانًا حتى نهاية الباقة، فضلاص عن تحويل الفليكسات للباقة المقبلة لتكون صالحة في موعد تجديد الباقة، وفي هذا الصدد، يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن عروض باقات Vodafone فودافون فليكس 2020 الجديدة.

عروض باقات Vodafone فودافون فليكس 2020 وطريقة الاشتراك.. تحيا مصر يوضح التفاصيل

آخر أخبار etisalat اتصالات مصر

يستعرض تحيا مصر أكواد etisalat اتصالات مصر 2020 للإنترنت، فهى من الخدمات التى لايغفل عنها عملاء etisalat اتصالات مصر سواء وقت تجديد الباقات أو التحويل من الباقة لأخري وحتى كود إلغاء الباقة، لذا نوضح أكواد etisalat اتصالات مصر 2020 للإنترنت بالكامل.

أكواد etisalat اتصالات مصر 2020 للإنترنت.. تعرف عليها

آخر أخبار وي We

ننشر تفاصيل باقات وي We للانترنت المنزلي 2020 وطريقة التقديم عليها، بناءً على بحث عملاء شركة وي We من جميع المحافظات، فهى تعتبر شركة الإنترنت والاتصالات الأولى في مصر بعد اندمج تي داتا مع المصرية للاتصالات.

"بالتفصيل" باقات وي We للانترنت المنزلي 2020 وطريقة التقديم.. تعرف عليها

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي