عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 26- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 26- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
قدم البنك الأهلي المصري تسهيلات ائتمانية بقيمة مليار جنيه، لدعم شركة فايبر مصر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، لكى يتمكون من تنفيذ عدد من المشروعات التكنولوجية التي تتولي الشركة تنفيذها. 

آخر أخبار البنك المركزي المصري

أعلن محافظ البنك المركزى المصرى زيادة النقد المصدر 2.2 مليار جنيه خلال 2020 حيث بلغت 544.730 مليار جنيه، مقابل 542.450 مليار جنيه بنهاية نوفمبر الماضى، كما ارتفعت نسبته من الناتج المحلي الإجمالي إلى 10.23 من 10.19 خلال الفترة نفسها، لاسيما أن البنك المركزي المصري يصدر النقود وفقًا لمعادلة حسابية تراعي معدلات التضخم ونسبة النمو في الناتج المحلي الإجمالي.

محافظ البنك المركزي المصري يعلن زيادة النقد المصدر 2.2 مليار جنيه

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 أمام الجنيه المصري، مقارنة بسعره بالأمس، الأمر الذي يشير إلى عودة سعر الدولار اليوم للارتفاع في مقابل الجنيه المصري سواء سعر الدولار للبيع والشراء في البنك العربي الأفريقي الدولي خلال منتصف تعاملات الأسبوع.

"بزيادة قرش" البنك العربي الأفريقي يوفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 أمام الجنيه المصري

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 خلال التعاملات الصباحية في سياق آخر تحديث عن أسعار العملات الأجنبية اليوم في البنوك وشركات الصرافة، حيث يتابع تحيا مصر سعر الدولار اليوم بصفة دائمًا في بنك CIB نظرًا لكونه من أبرز البنوك الموجودة على ساحة المال والأعمال ويتميز بالعديد من الفروع وعدد العملاء على مستوي الجمهورية.

"ارتفاع جديد" بنكCIB يعلن سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 في التعاملات الصباحية

آخر أخبار بنك الإسكندرية

ينشر تحيا مصر سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 في بنك الإسكندرية أمام الجنيه المصري للبيع والشراء، بجانب سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري وأيضًا سعر الدولار في بنك مصر باعتبار الثلاث بنوك الأكثر عددًا من حيث العملاء ويتابعهم الملايين من المصريين والأجانب المقيمين في مصر لمعرفة سعر العملة الصعبة في البنوك المصرية.

"للبيع والشراء" سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 في بنك الإسكندرية أمام الجنيه المصري

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي