عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 28- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 28- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.


آخر أخبار orange أورنج

اتفقت orange أورنج مع مواصلات مصر لتوفير الإنترنت مجانًا وتطوير الخدمات، بهدف تقديم خدمات الإنترنت المجاني داخل أتوبيسات مواصلات مصر وتقديم خدمة التتبع الآلي لأسطول الشركة ونقل البيانات اللحظية لمواعيد وصول الحافلات في محطات مواصلات مصر الذكية فضلا عن إتاحة سداد قيمة التذاكر والاشتراكات من خلال خدمة أورنج كاش.

تفاصيل اتفاقية orange أورنج مع مواصلات مصر لتوفير الإنترنت مجانًا وتطوير الخدمات

آخر أخبار vodafone فودافون 2020
تعتبر باقات vodafone فودافون 2020 فيليكس الشهرية من أهم الباقات التى يبحث عنها عملاء فودافون باستمرار لكونها بقيمة اشتراك رخيصة وتناسب كافة العملاء واحتياجاتهم، ويرصد تحيا مصر باقات vodafone فودافون 2020 فيليكس الشهرية بأسعارها وقيمة الاشتراك الخاص به.

أرخص باقات vodafone فودافون 2020 فيليكس الشهرية .. تحيا مصر ينشر الأسعار وكود الاشتراك


آخر أخبار etisalat اتصالات مصر

من وقت إعلان وظائف etisalat اتصالات مصر 2020 والملايين من الشباب يتسائلون عن طريقة التقديم وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن وظائف etisalat اتصالات مصر 2020 من أجل التسهيل على المتقدمين من الشباب الحصول على المعلومات للحد من البطالة.

وظائف etisalat اتصالات مصر 2020 تحيا مصر يوضح الشروط وطريقة التقديم


آخر أخبار وي WE


ينشر تحيا مصر كل ماتريدون معرفته عن وظائف شركة وي WE الجديدة 2020 وطريقة التقديم، وقيمة الراتب حيث يبحث الكثيرون على وظائف وظائف شركة وي We وطريقة التقديم، من وقت ماتم الإعلان عنها.

وظائف شركة وي WE الجديدة 2020 تعرف على طريقة التقديم


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي