عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك CIB يطلق مباردة لتمكين المرأة بشعار "حِلمك يهمنا"

تحيا مصر

أطلق بنك CIB مباردة لتمكين المرأة بشعار "حِلمك يهمنا" وتشجيع النساء وتعزيز دورهم في المجتمع المصري. في إطار دور بنك CIB المستمر في تنمية المرأة وتطوير قدرتها.

وأفاد بنك CIB بأهمية التنوع في حملات تمكين المرأة مهم لتحسين أداء الفريق وفتح الإمكانيات الكاملة في مكان العمل وبالتالي يضمن التنمية المستدامة لمصر.

وأوضح أن الحملة ستبدأ على نطاق واسع من خلال التعامل مع الموارد النسائية الوفيرة من خلال الشراكة مع جامعاتنا المختلفة في جميع أنحاء المحافظات المصرية لإكتساب المواهب النسائية لشغل وظائفها الشاغرة في جميع المناطق. يذكر أن البنك أطلق في يونيو الماضي أول برنامج تدريبي متخصص في مجال التكنولوجيا المالية للفتيات حديثي التخرج، في إطار جهود الدولة لتمكين المرأة اقتصاديًا وتوعيتها بمفهوم الشمول المالي.

اقرأ أيضًا.. "آخر تحديث" بنك CIB يعلن سعر الدولار اليوم الإثنين 24 فبراير 2020 خلال التعاملات الصباحية
ويجدر الإشارة إلى أن بنك CIB يستهدف مختلف القطاعات تعزيز مشاركة المرأة في مسيرة التنمية الشاملة المتوازنة التي تشهدها الدولة، وتفعيل دورها في خدمة المجتمع، مما يؤهلها من النهوض بمسؤولياتها إلى جانب الرجل في مختلف ميادين العمل الوطني.حيث يُعد "التجاري الدولي" هو أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة من جميع أنحاء العالم.
تابع موقع تحيا مصر علي