عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم السبت 29- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم السبت 29- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك المركزي المصري
شارك طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري وعددًا من قيادات الدولة والوفود من مختلف الدول في عزاء محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق، داخل مسجد المشير طنطاوي.

محافظ البنك المركزي المصري يشارك في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك

آخر أخبار بنك الإسكندرية
استقر سعر الدولار اليوم السبت 29 فبراير 2020 نهاية الشهر داخل بنك الإسكندرية مقارنة بسعر البيع والشراء بالأمس، لكن مازالنا يوضح تحيا مصر لكم سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية ومختلف البنوك المحلية والأجنية ضمن نشرة الصباح الاقتصادية عن أسعار العملات الأجنبية في البنوك.

"مثبت" بنك الإسكندرية يقدم سعر الدولار اليوم السبت 29 فبراير 2020 نهاية الشهر

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
تراجع سعر الدولار اليوم السبت 29 فبراير 2019 في البنك العربي الأفريقي الدولي، بنحو قرشين سواء سعر الدولار اليوم للبيع والشراء، وننشر سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي ضمن الخدمات التى يوفرها البنك للقطاع المصرفي وعملائه الكرام.

تراجع سعر الدولار اليوم السبت 29 فبراير 2019 في البنك العربي الأفريقي الدولي

آخر أخبار بنك CIB
أطلق بنك CIBمباردة لتمكين المرأة بشعار "حِلمك يهمنا" وتشجيع النساء وتعزيز دورهم في المجتمع المصري. في إطار دور بنك CIB المستمر في تنمية المرأة وتطوير قدرتها.

بنك CIB يطلق مباردة لتمكين المرأة بشعار "حِلمك يهمنا"
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي