a

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم السبت 29- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 18 مايو 2022 - 11:34

اتصالات

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم السبت 29- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

11:52 ص - السبت 29 فبراير 2020


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم السبت 29- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.
آخر أخبار vodafone فودافون
يشتكي العديد من مستخدمي هواتف شاموي الحديثة من سقوط شبكة vodafone فودافون أثناء فتح باقة الإنترنت من نفس خط فودافون ووعدت شركة شاموي بحل مشكلة فصل شبكة فوادفون من خلال التحديثات القادمة، إلا أنها لم تصدق ومازالت المشكلة تؤرق مستخدمي هواتفها الحديثة.

آخر أخبار اتصالات مصر
ننشر قائمة الأكواد المختصرة الجديدة لشركة etisalat اتصالات مصر 2020 والتي تم تحديثها في أول فبراير الجاري، فمما لاشك فيه أن الأكواد المختصرة باتت مهمة للغاية للتعامل مع شركات الاتصالات خاصة اتصالات مصر فبالتالي قررنا أن ننشر لكم الأكواد المختصر لشركة اتصالات مصر 2020 في جدول عدد جداول واضحة وسهلة الفهم.

آخر أخبار شركة Orange أورنج
ننشر أكواد Orange أورنج 2020 الجديد لمعظم الخدمات حتى تتمكنون من تنفيذها بسهولة سواء كود شحن الرصيد، أو كود اشتراك الكول تون أو إلغائه، بدلاً من التحدث مع خدمة عملاء Orange أورنج في أي وقت.

آخر أخبار شركة وي We

أطلقت ويwe نظام كنترول تظبيط الجديد، بتوفير باقتين باشتراك شهري واحد، أولهما باقة موبايل إنترنت والآخري باقة دقائق مكالمات بأعلى قيمة في مصر على حد وصفهما.

ويwe تطلق نظام كنترول تظبيط الجديد.. تحيا مصر ينشر كود الاشتراك
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي