عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 2- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 2- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك المركزي المصري

يكشف البنك المركزي المصري أرصدة احتياطي النقدي الأجنبي خلال أيام في إطار توقعات بمزيد من الارتفاعات لعدة أسباب منها تحسن تحويلات المصريين العاملين بالخارج، وزيادة الصادرات المصرية، وتحسن ميزان المدفوعات وزيادة الاستثمار الأجنبي المباشر وغير المباشر.

"خلال أيام" البنك المركزي المصري يكشف أرصدة احتياطي النقدي الأجنبي


آخر أخبار البنك الإهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري يعلن أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 1 مارس2020 في بداية تعاملات الأسبوع في التداولات الصباحية، فمازال يتابع الكثيرون من المهتمين بالشأن الاقتصادي أسعار العملات الأجنبية في البنوك لاسيما البنك الأهلي المصري نظرًا لأنه أول بنك حكومي ويضم الكثير من العملاء بالإضافة إلى ثقتهم فيه وأكثر العملات التى يبحثون عنها سعر الدولار اليوم فهو العملة الأجنبية الأولي في التجارة الدولية.

"جدول" البنك الأهلي المصري يعلن أسعار العملات الأجنبية اليوم في بداية تعاملات الأسبوع


آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB سعر الدولار اليوم الأثنين 2-3- 2020 خلال التعاملات الصباحية في سياق آخر تحديث عن أسعار العملات الأجنبية اليوم في البنوك وشركات الصرافة، حيث يتابع تحيا مصر سعر الدولار اليوم بصفة دائمًا في بنك CIB نظرًا لكونه من أبرز البنوك الموجودة على ساحة المال والأعمال ويتميز بالعديد من الفروع وعدد العملاء على مستوي الجمهورية.

"زيادة ملحوظة" بنك CIB يسجل سعر الدولار اليوم الأثنين 2 -3 -2020 في التعاملات الصباحية



آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عن تمويله تكاليف تركيب ألواح الطاقة الشمسية في المنازل، ضمن المجموعة الممولة لهذا المشروع، انطلاقًا من دور البنك العربي الأفريقي الدولي في خدمة المجتمع وتحقيق أهداف التنمية.


البنك العربي الأفريقي يتكفل بتمويل محطات الطاقة الشمسية في المنازل

آخر أخبار بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عن توفير Business Club Academy لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جهازين مصرفين، من أجل التعرف على عناصر الإدارة المالية، والمهارات التنظيمية والتسويقية لمساعدتهم فى اتخاذ القرارات بشكل أفضل، والمساهمة فى تعزيز قدرتهم التنافسية والإنتاجية.

بنك الإسكندرية يوفر Business Club Academy لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جهازين مصرفين

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي