عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الإسكندرية يتألق بجائزتين وأعلى نسبة إيرادات.. تعرف على التفاصيل

تحيا مصر

تألق بنك الإسكندرية يتألق بجائزتين وأعلى نسبة إيرادات، حيث حصد بنك الإسكندرية جائزة مؤسسة ماستركارد العالمية، نظًرًا للنتائج التي حققتها مجموعة بطاقات ليفربول البنكية، كما حصد جائزة عن تطبيق المحفظة الإلكتروني محفظتي، خلال عام 2019.

جوائز بنك الإسكندرية

ذكر شريف لقمان، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك الإسكندرية في بيان، إن الشراكة الناجحة مع ماستركارد ونادي ليفربول أثرت بالإيجاب على نمو أعمال مصرفه، ودعم التحول إلى مجتمع غير نقدي في مصر، موضحا أنه من خلال هذه الشراكة تم تحويل بطاقات ليفربول من مجرد أداة دفع لتصبح مصدر لمزايا متعددة وحصرية لعملاء بنك الإسكندرية لتشجيعهم على التحول لمجتمع غير نقدي.

وقال "فخورون بتكريم مؤسسة ماستركارد العالمية التي تعد شريكا استراتيجيا في إطلاق بطاقات ليفربول وتطبيق محفظتي، بجانب دورها الفعال في تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة".

ويذكر أن تطبيق محفظتي أداة تساعد على تحقيق الشمول المالي وتشجيع فئات المجتمع المختلفة في التعامل مع بنك الإسكندرية، والاعتماد على التطبيق في تسديد النفقات اليومية.

ويجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكندرية قد وقع اتفاقية شراكة متعددة السنوات مع نادي ليفربول، أحد أندية الدوري الإنجليزي الرائدة والأكثر شعبية في العالم، عام 2017، وتتيح البطاقات فرصا لحضور المباريات في ملعب إنفيلد، إﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ الحصول على المنتجات الرسمية لفريق ليفربول مُقدمة من المتجر الرسمي للنادي، إلى جانب خصومات عديدة داخل مصر وخارجها.

تابع موقع تحيا مصر علي