عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 3- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 3- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك المركزي المصري
أعلن البنك المركزي المصري ارتفاع التضخم لـ 2.7% في إطار سنوي من يناير الماضى من %2.4 نهاية ديسمبر 2019، حيث سجل التضخم الأساسى مستوي شهريا إيجابيا بلغ %0.7 مقابل %0.2 فى ديسمبر، فيما يري الكثيرون من محللين الاقتصاد وشئون المال والأعمال أن معدلات التضخم تزداد لاسيما أن فيروس كورونا يهدد الاقتصاد العالمي والمحلي.

آخر أخبار البنك الأهلي
تجرى شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول "ميدور"، مباحثات لتعيين البنك الأهلي المصري مستشاراً مالياً من أجل متابعة إجراءات صرف وسداد قرض دولى وقعته أواخر العام قبل الماضى بقيمة 1.2 مليار دولار، بالتنسيق مع مجموع من الأجهزة المصرفية في المجتمع.

مباحثات لتعيين البنك الأهلي المصري مستشارًا ماليًا لـ "ميدور"


آخر أخبار بنك الإسكندرية
تألق بنك الإسكندرية يتألق بجائزتين وأعلى نسبة إيرادات، حيث حصد بنك الإسكندرية جائزة مؤسسة ماستركارد العالمية، نظًرًا للنتائج التي حققتها مجموعة بطاقات ليفربول البنكية، كما حصد جائزة عن تطبيق المحفظة الإلكتروني محفظتي، خلال عام 2019.

آخر أخبار بنك CIB
تعتبر وظائف بنك CIB لحديثى التخرج من الأمور الهامة لدىَ الكثير من الشباب لاسيما خريحي كليات التجارة وإدارة الأعمال، وقد أعلن بنك CIB عبر موقعها الرسمي عن حاجته لـ Customer Life Cycle Unit (CLCU) Officer من ذوي الخبرة وحديثي التخرج، للعمل بفرع البنك في مبتديان، الأمر الذي جعل العديد يتسائل على شروط وظائف بنك CIB ولينك التقديم.

وظائف بنك CIB لحديثى التخرج.. تحيا مصر ينشر لينك التقديم


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن زيادة جديدة في سعر الدولار اليوم الثلاثاء 3-3-2020 للبيع والشراء، مقارنة بسعر الدولار لديه بالأمس، الأمر الذي يشير إلى زيادة معدلات التضخم مرة آخرى لاسيما أن ارتفاع سعر الدولار اليوم جاء في مختلف البنوك وليس البنك العربي الأفريقي فقط، وهو مانعمل على توضيحه في تحيا مصر ضمن النشرة الاقتصادية.

"زيادة جديدة" البنك العربي الأفريقي يعلن ارتفاع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 3-3-2020 للبيع والشراء

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي