عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي المصري يحصن فروعه ضد كورونا (صور)

تحيا مصر

أعلن البنك الأهلي المصري عن تحصين فروعه ضد فيروس كورونا في إطار اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كوروناالجديد، لاسيما أن البنك الأهلي المصري يضم العديد من العملاء والموظفين الذين يدخلون فروعه يوميًا.

جهود البنك الأهلى المصري ضد كورونا
أرسلت إدارة فروع البنك الأهلى المصري بريدًا إلكترونيًا لكافة مسؤولي الفروع يتضمن تعليمات بضرورة الاهتمام بالنظافة والتطهير الدائم للفروع، بجانب توفير الكمامات والقفازات اللازمة لحماية الموظفين لاسيما في المحافظات التي تتعامل مع عملاء أجانب بكثرة والمحافظات السياحية مثل فروع شرم الشيخ .

ويجدر الإشارة إلى أن يوم تلو الأخر تتزداد حالات الإصابة والوفاة نتيجة فيروس كورونا المستجد، ويواصل الحجر الصحي اتخاذ الإجراءات اللازمة بينما أجرت عمليات فحص  المشتبه بإصاباتهم سواء كانوا من المصريين أو الأجانب. 



كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، باتخاذ التدابير اللازمة ورفع درجة الاستعداد لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وعلى إثر ذلك قامت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة بزيارة للصين لتقديم يد العون والاستفادة من خبراتهم في مكافحة المرض، وحصلت مصر على وثائق فنية من الصين للتعامل مع المرض، ونحو 1000 كاشف لاستخدامه في فحص المواطنين في الموانىء والمطارات .
تابع موقع تحيا مصر علي