عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 5- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 5- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن تحصين فروعه ضد فيروس كورونا في إطار اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كوروناالجديد، لاسيما أن البنك الأهلي المصري يضم العديد من العملاء والموظفين الذين يدخلون فروعه يوميًا.
البنك الأهلي المصري يحصن فروعه ضد كورونا (صور)

آخر أخبار بنك CIB
زاد التفاعل على مسابقات بنك CIB على خدمة الإنترنت البنكية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عملاء بنك CIB لاسيما مما يبحثون عن كل جديد يخص البنك، فضلاً عن أن الهدايا على خدمة الإنترنت البنكية موبايلات Samsung S10 لذا يقدم تحيا مصر ل ماتريدون معرفته عن مسابقات بنك CIB على خدمة الإنترنت البنكية.
مسابقات بنك CIB على خدمة الإنترنت البنكية.. "الحق العرض واكسب" موبايلات Samsung S10 

آخر أخبار بنك الإسكندرية
اشتكى عملاء بنك الإسكندرية من ضعف أداء البنك في الأونة الأخيرة، فمنهم من يشكوا من معاملة الموظفين السيئة، وغياب الاهتمام بتنفيذ احتياجات العملاء، فضلاً عن قلة ماكينات الصراف الآلي.

عملاء بنك الإسكندرية يشكون: "غياب اهتمام.. ومعاملة الموظفين سيئة.. قلة ماكينات الصراف الآلي"

آخر أخبار بنك سايب SAIB
وفر بنك سايب SAIB حساب الدهب بجوائز كثيرة لدعم عملائه من كل مكان، لاسيما أن بنك SAIB من أكثر البنوك التى توفر لعملائها مزيد من الخدمات لجذبهم طول الوقت، وفي هذا الصدد، يوضح تحيا مصر لينك التقديم في بنك سايب SAIB لمتابعة كافة التفاصيل.

بنك سايب SAIB يوفرحساب الدهب بجوائز كثيرة.. تحيا مصر ينشر لينك التقديم

آخر أخبار بنك القاهرة

اشتكى عملاء بنك القاهرة من خدمة محفظة قاهرة كاش التى طرحها البنك من أجل تحويل واستقبال من وإلى أي محفظة إلكترونية بالإضافة إلى إمكانية سحب الفلوس من أي ماكينة صراف آلي.

عملاء بنك القاهرة : "محفظة قاهرة كاش خدماتها محدودة"

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي