عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 6- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 6- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
تمثل فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على الودائع أهمية كبيرة لدىّ عملاء البنك الأهلي المصري من مختلف الفئات بالمجتمع نظرًا لثقتهم الكبيرة في البنك ولتقديمه كافة التعاملات والخدمات المصرفية التى يحتاجونها طول والوقت، ومن أبرزها الوادئع، لذا يهتم موقع تحيا مصر بتقديم كافة التفاصيل عن فوائد البنك الأهلي المصري 2020 بناءً على بحثكم الدائم عنها.


آخر أخبار بنك القاهرة
تباينت آراء عملاء بنك القاهرة على مستوى أداء الفروع بين الإيجابيات والسلبيات على تقديم كافة الخدمات المصرفية، ويعتبر بنك القاهرة ثالث بنك مصري على مستوى الجمهورية ويحظى بعدد عملاء كثيرون من مختلف المحافظات.

تباين آراء عملاء بنك القاهرة على مستوى أداء الفروع

آخر أخبار بنك سايب SAIB
يعانى بنك سايب SAIB من ضعف الفروع على مستوى الجمهورية في مختلف المحافظات لاسيما محافظات الصعيد، فيتسائل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن وجود فرع في محافظة سوهاج ولكن مع الاسف يفاجأ بعدم وجود فرع بمحافظته الكبري وغيرها من محافظات مختلفة.

بنك سايب SAIB يعانى من ضعف الفروع على مستوى الجمهورية

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB عن توفير القروض الشخصية بمزايات متعددة، وبدون ضمانات، بالإضافة إلى تسهيلات في السداد تصل إلى 96 شهر، وقيمة تصل إلى 2 مليون جنيه مصري، لذا يوضح تحيا مصرالمستندات المطلوبة للتقديم والشروط.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
طُرحت وظائف البنك العربي الأفريقي الدولي 2020 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبات الجميع من الشباب يتسائلون عن تفاصيلها وأماكن العمل في مختلف المحافظات، لذا يقدم تحيا مصر لينك التقديم في وظائف البنك العربي الأفريقي الدولي الجديدة.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي