عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 6-3 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

شركات الاتصالات
شركات الاتصالات


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 6- 3 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.

آخر أخبار اتصالات مصر
يبحث عن وظائف اتصالات مصر etisalatالجديدة 2020 العديد من الشباب من مختلف الجمهورية، بعد أن أعلن عن وظائف اتصالات مصر etisalatالجديدة 2020 في الساعات الماضية، لكونها من أكبر الشركات في عالم الاتصالات وتعتبر الشبكة الثالثة بعد شركتى فودافون وأورنج، وفي هذا السياق يوضح تحيا مصر شروط وظائف اتصالات مصر وطريقة التقديم.

آخر أخبار فودافون
اشتكى أحد عملاء فودافون من تعامل موظفي خدمة العملاء Vodafone في مع شكاويهم وتقديم الخدمات التى يحتاجها، مشيرًا إلى عدم متابعتهم المشكلة التى تعرض لها وتقديم حل له الأمر الذي أصبح يثير غضبه، ويجعله يفكر اللجوء للتعامل مع شركة آخرى على حد قوله.

عميل فودافون: تعرضت لنصب في أحد فروع Vodafone

آخر أخبار أورنج
انتقد عميل شركة أورنج orange أداء الشركة في المرحلة الأخيرة، مشيرًا إلى أنها شركة سيئة على حد وصفه، موضحًا أنه منذ أكثر من شهر مقدمًا على طلب تغيير الباقة ولم يتم التنفيذ حتى الآن، فضلاً عن عدم تفاعل خدمة العملاء من شركة أورنج orange مع احتياجاته.
عميل أورنج Orange: "شركة سيئة"

آخر أخبار وي we
أوضحت وي we أسعار الراوتر الهوائي بدون خط أرضي بناءً على بحث الكثير من المواطنين لاسيما الذين لايمتلك خطوط أرضية ولاتوجد فروع سنترالات قريبة لديهم، وكل مايريدون معرفته أسعار الراوتر الهوائي من وي we وأفضل مميزاته وخاصة أنو يوجد أكثر من نوع.

ويwe توضح أسعار الراوتر الهوائي بدون خط أرضي.. تعرف عليها
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي