عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك العربي الأفريقي الدولي يمول الطاقة الشمسية للأفراد

تحيا مصر

أعلن البنك العربى الأفريقى الدولي عن تمويل الطاقة الشمسية، وتخفيض مصاريف الكهرباء على المدى الطويل، فضلاً عن اقتناء حلول مستدامة، لتوليد الكهرباء فى منازلهم، كإحدى أوائل الخدمات والمنتجات البنكية الجديدة التى يطلقها العربى الأفريقى الدولى على مدار عام 2020.

أوضحت دينا ذكرى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية "إنه سعياً من البنك لتوفير أحدث الحلول فى مجال الخدمات المصرفية، وإيماناً بدورنا فى الوفاء بالالتزامات الوطنية والعالمية المتضمنة فى رؤية مصر 2030، وتماشياً مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، نجح البنك العربى الأفريقى الدولى بالشراكة مع شركة فيوتشر للطاقة المتجددة فى توفير تمويل الطاقة الشمسية بمميزات تنافسية ومنفردة فى السوق المصرفية".
وأشارت إلى أن المنتج الجديد يُمكن عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي من الحصول على التمويل لتغطية المصروفات الخاصة بشراء وتركيب ألواح الطاقة الشمسية بحد أقصى 2 مليون جنيه مصرى، والسداد بمرونة عن طريق أقساط متساوية، على مدار 84 شهراً، مشيرة إلى أنها أطول مدة سداد لتمويل من هذا النوع متوافرة فى السوق حالياً.
اقرأ أيضًا.. فوائد البنك العربي الأفريقي 2020 على حسابات التوفير
ويجدر الإشارة إلى أن أن عام 2020 يُعد عاماً مهماً ومحورياً لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك، حيث إنه سيطلق مجموعة متميزة من المنتجات البنكية الجديدة على مدار العام لتلبية مختلف احتياجات عملائه ولمواكبة التغيرات فى السوق المصرفية المصرية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي