عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 8- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 8- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن بنك القاهرة عن طرح أسهمه في إبريل المقبل ضمن خطط عمليات الطرح في البورصة في إطار برنامج الطروحات الحكومية نظرًا لأن بنك القاهرة يعتبر ثالث بنك على مستوي الجمهورية.

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن توفير القرض الشخصي بضمان المعاش، ليتمكن عملاء بنك الإسكندرية للحصول عليه من أجل تلبية احتياجات حياتهم سواء كان لتسديد تكاليف الزواج، أو إنشاء مشروع صغير، أو شراء مسكن جديد، أو تنفيذ أي أمر يخص حياتهم الشخصية، وأهم مايبحثون عنه هو شروط بنك الإسكندرية والأوراق المطلوبة للحصول على القرض.

بنك الإسكندرية يوفر القرض الشخصي بضمان المعاش.. تحيا مصر ينشر الأوراق المطلوبة

آخر أخبار بنك سايب SAIB
وفر بنك سايب SAIB حساب الدهب بجوائز كثيرة لدعم عملائه من كل مكان، لاسيما أن بنك SAIB من أكثر البنوك التى توفر لعملائها مزيد من الخدمات لجذبهم طول الوقت، وفي هذا الصدد، يوضح تحيا مصر لينك التقديم في بنك سايب SAIB لمتابعة كافة التفاصيل.


"افتح الآن" حساب بنك SAIB الاستثماري تصل لأهدافك المالية

آخر أخبار بنك SAIB
أعلن البنك العربى الأفريقى الدولي عن تمويل الطاقة الشمسية، وتخفيض مصاريف الكهرباء على المدى الطويل، فضلاً عن اقتناء حلول مستدامة، لتوليد الكهرباء فى منازلهم، كإحدى أوائل الخدمات والمنتجات البنكية الجديدة التى يطلقها العربى الأفريقى الدولى على مدار عام 2020.

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB ثبات سعر الدولار اليوم الأحد 8 مارس 2020 في التعاملات الصباحية للبيع والشراء، وينشر تحيا مصر سعر الدولار اليوم في بنك CIB بآخر تحديث له، بالإضافة إلى مختلف البنوك.

بنك CIB يثبت سعر الدولار اليوم الأحد 8 مارس 2020 في التعاملات الصباحية

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي