عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 9- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 9- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
من أجل إعادة الطابع المميز إلى قصر فندق مينا هاوس.. وقع البنك الأهلي المصري عقد تمويل استثماري طويل الأجل بقيمة تصل إلى 435 مليون جنيهًا لصالح شركة إيجوث المالكة للفندق.

بـ "435مليون".. البنك الأهلي المصري يطور قصر فندق مينا هاوس

آخر أخبار بنك القاهرة
حُددت فوائد بنك القاهرة 2020على شهادات الاستثمار بشكل سنوي، لتكون واضحة أمام عملاء بنك القاهرة الحاليين والجدد، وتتراوح فوائد بنك القاهرة بين 10.75 % إلى 7.50% لذلك يقدم تحيا مصر كافة الشهادات والفوائد عليها لتتمكنون من حسابها على قيمة شهاداتكم بكل سهولة.

آخر أخبار بنك الإسكندرية
شكى عميل بنك الإسكندرية من أداء البنك في التعامل مع خدماته والمشكلة التى تواجهه وعدم حلها وعند التواصل مع موظفي خدمة العملاء لم يستجيب أحد لحل مشكلته.

آخر أخبار بنك سايب
أعلن بنك سايب SAIB عن توفير حساب التيسير للشركات، ضمن مجموعة من حسابات بنك سايب SAIB الجارية وشهادات الاستثمار، وهناك من يسأل عن الحد الأدني لفتح الحساب، كل هذه المعلومات يوضح تحيا مصر باختصار، ويعرض طريقة التواصل مع البنك.

بنك سايب SAIB يوفر حساب التيسير للشركات

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
ينشر تحيا مصر سعر الدولار اليوم الإثنين 9 مارس 2020 في البنك العربي الأفريقي "محدث" ضمن قائمة سعر الدولار اليوم في مصر بمختلف البنوك المحلية والأجنبية، ويجدر الإشارة إلى أن سعر العملة الخضراء شهد استقرار اليوم في التعاملات الصباحية.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.


تابع موقع تحيا مصر علي