عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قدم الآن" Orange أورنج تعلن عن مسابقة المشاريع الاجتماعية 2020 في الشرق الأوسط.. تحيا مصر تقدم رابط التقديم

تحيا مصر


أطلقت Orange أورنج مسابقة المشاريع الاجتماعية 2020 في الشرق الأوسط والمنطقة الإفريقية من 9 مارس 2020 حتى 5 يونيو المقبل حتى يتمكن الراغبين في التقديم على الموقع الإلكتروني.

مسابقة Orange أورنج للمشاريع الاجتماعية 2020

تدعم أورنج المشاريع المبتكرة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال بطريقة مبتكرة والهادفة إلى المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للسّكان وتلبية احتياجاتهم في مجالات مختلفة على غرار الصّحة والتّعليم والفلاحة والاستخلاص عبر الهاتف الجوّال ودعم التنمية المستدامة.



مراحل مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية 2020

- المرحلة الأولى على المستوى الوطني من خلال دراسة المشاريع المقدمة وترشيح أفضل ثلاثة مشاريع مشاركة حيث سيتحصل الفائزون الثلاثة على مكافأة مالية تعادل قيمتها 15 الاف دينار و10 الاف دينار و5 الاف دينار.

المرحلة الثانية، سيشارك المتوجين التونسيين الثلاثة على المستوى الدولي أين سيتنافسون مع الفائزين من بلدان أخرى من أفريقيا والشرق الأوسط التي تتواجد فيها مجموعة أورنج وبالتالي سيكون هناك 54 مرشحا في المجموع العام.
اقرأ أيضًا.. بسبب كورونا.. orange أورنج تطبق معايير جديدة

كما سيتحصّل الفائزون الثلاثة على الصعيد الدولي على جوائز مالية تعادل قيمتها بـ 25 الاف أورو و15 ألف و10 ألف أورو مع الاستفادة بالدعم والمرافقة من طرف المهنيين والخبراء في مجال التطوير والابتكار وتمويل المشاريع الناشئة.

وبمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط POESAM، تمنح أورنج هذه السنة جائزتين خلال المرحلة الدولية:

-جائزة دولية مخصّصة لصاحبة مشروع يوفر حلاً تكنولوجيًا يحسّن الظروف المعيشية للمرأة بقيمة مالية تعادل 20 ألف أورو

-جائزة خاصّة بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق المسابقة تعادل قيمتها 10ألاف أورو

وستمنح هذه الجائزة إلى المشروع الذي يهدف إلى تحسين الحياة اليومية لـ" الأشخاص ذوي الوضعيات الأكثر هشاشة" (الأشخاص ذوي الإعاقة، والتهميش، والمخاطر الاجتماعية والاقتصادية...)


رابط التقديم  في مسابقة orange أورنج
يتمكن الجميع من التقديم على مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية من هنـــــــــا

ويجدر الإشارة إلى أن المسابقة مفتوحة لكلّ طالب أو شخص له أكثر من 21 سنة أو باعث مشروع ناشئ لا يتجاوز 3 سنوات.
تابع موقع تحيا مصر علي