عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديوان محافظة القاهرة يقر إخلاء المكاتب من الموظفين وتعقيمها (صور)

تحيا مصر

أصدر ديوان محافظة القاهرة، منذ قليل، قرارا بإخلاء مكاتب المحافظة والعمل على إجراءات التعقيم للوقاية من اتشار أي أوبئة، إذ حضر طاقم من إدارة الشئون الصحية بالقاهرة إلى ديوان عام محافظة القاهرة لمكافحة الأمراض والأوبئة، وكإجراء احترازي لمكافحة الفيروس المستجد كورونا، وشمل إجراءات التعقيم، مكاتب الموظفين والديوان العام والطرقات، مع توجيه المتواجدين بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوي والوقاية من الفيروس.

وجاب فريق التعقيم المكاتب ودورات المياه والمصاعد والطرقات، مستخدمين مضخات مملوءة بالمطهرات، كما ارتدوا أقنعة وملابس واقية خلال عملية التعقيم والتطهير.

وفي وقتِ سابق، أصدر اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية ، عدد من التوجيهات للمحافظين فيما يخص متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتخاذها لمجابهة فيروس الكورونا.

وتضمنت التوجيهات التي أصدرها اللواء محمود شعراوى للمحافظين، بحسب بيان اليوم، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات للتأكد من تطهير مبني المحافظة والمباني الملحقة والتابعة بالمراكز والمدن ووضع مطهرات فى أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية، مطالبا من المحافظين بضرورة التأكد من تواجد الملصقات وإرشادات التوعية فى الأماكن العامة والاستمرار فى توزيعها على الجهات التابعة والمدراس والجامعات.


تابع موقع تحيا مصر علي