عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات فيروس كورونا.. وفاة سيدة بالدقهلية.. وإصابة 8 من المحيطين بها.. وطبيب بالإسماعيلية

تحيا مصر

في ضوء متابعة آخر تطورات فيروس كورونا في مص، توفت سيدة مسنة بالدقهلية، وإصابة 8 من المحيطين بها، بالإضافة إلى طبيب بالإسماعيلية انتقلت له العدوي من المرضي.
وأوضحت صفحة أطباء مصر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "الحالة اللي توفت إمبارح - رحمها الله - نتيجة الإصابة بفيرس كورونا بمستشفى العزل بالاسماعيليه بعد نقلها مستشفى الصدر بالمنصورة"

وأضافت "كانت سيدة من قرية تابعه لمركز بلقاس محافظة الدقهليه ، هى مريضة روماتويد و بتاخد كورتيزون لعلاجه، وطبعا من آثاره الجانبية تقليل مناعة الجسم ودا اللي ساعد علي تمكن الفيروس منها حتي فاضت روحها إلي بارئها نسأل الله لها الرحمه ولأهلها الصبر والسلوان، السيدة رحمها الله ظهر عليها أعراض الإلتهاب الرئوي بعد أن خالطت فى جنازة أحد أبناء القرية قادماً من إيطاليا مع زوجته الإيطالية".



اقرأ أيضًا.. ١٣ حالة إصابة جديدة ب كورونا فى مصر

وأكدت "تم عمل مسح ل 6 شخاص من تلك العائله وبعض المخالطين في الجنازة، فظهور بالأمس 8 نتائج إيجابيه لعدوى الفيروس بالدقهليه فقط، منهم زوجة إبن المريضه المتوفيه مع تأكيد إصابة حالتين في مركز بلقاس و إشتباه إصابه حاله من الإسماعلية كانت حاضرة في تلك الجنازة".

وأضافت "تم إصابة أحد زملائنا طبيب صدر نتيجة تعرضه للإصابه من المرضى و جارى نقله لمستشفي العزل بالإسماعيلية".
وحذرت صفحة أطباء مصر المواطنين، قائلة "لناس كلها لازم تبدأ تلتزم بإلاجراءات الوقائيه الحدية ضد الفيروس خصوصًا كبار السن ومرضي نقص المناعة لأنهم الأكثر فرصه بالإصابة والأكيد إن الموضوع ما بقاش تهريج".
تابع موقع تحيا مصر علي