عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر تطورات حالة الطقس ونشرة مرور اليوم السبت تزامنًا مع شفط مياه الأمطار

الحالة المرورية
الحالة المرورية

ننشر أخر أخبار طقس اليوم السبت وحركة السيارات في شوارع القاهرة والجيزة تزامنا مع عمليات شفط مياه الأمطار بالشوارع وتقليل تجمعات المياه في على الطرق الرئيسية.

وعن حالة الطقس، أكد محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، هو آخر أيام الموجة الشديدة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التى ضربت البلاد منذ الخميس الماضى، موضحا أنه بداية من اليوم يبدأ تحسن نسبى فى حالة الجو.

وأضاف في تصريحات صحفية له اليوم، انه مع استمرار فرص سقوط الأمطار بالجمهورية تكون من خفيفة لمتوسطة بالقاهرة الكبرى بحيث تستمر غذارتها على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل للسيول، وتهدأ نشاط الرياح، ومع بداية يوم الأحد تنتهى فرص الأمطار على كافة الأنحاء بالجمهورية.

حالة الطقس اليوم السبت

تشهد القاهرة الكبرى طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق حتى منتصف اليوم والرياح معتدلة ، ويشهد الوجه البحرى أيضا طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار والرياح معتدلة.

نشرة مرور اليوم السبت

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر على الرغم من وجود تجمعات بمياة الأمطار.

وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

اقرأ أيضًا..الأرصاد تكشف نهاية الطقس السيء على مستوى الجمهورية

وحرصت إدارة المرور على تواجد أمنى مكثف لرجالها في كل الشوارع والميادين الرئيسية لملاحظة حركة السيارات بعد تراكم مياه الأمطار.
تابع موقع تحيا مصر علي