عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 15- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 15- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، وصول إجمالي حجم تدفقات النقد الأجنبي لدى البنك الأهلي منذ تحرير سعر الصرف حتى الآن إلى 75 مليار دولار.

البنك الأهلي المصري يعلن زيادة تدفقات النقد الأجنبي

آخر أخبار بنك القاهرة
حدد بنك القاهرة شروط قرض الأعمال الشخصي بقيمة تصل إلى مليون ونصف جنيه، لدعم عملائه من مختلف المحافظات، محددًا آليات بسيطة من أجل التيسير عليهم، لاسيما أن بنك القاهرة يتيح القروض لكافة العملاء الذين يمارسون أنشطة مختلفة بموجب سجل تجارى وبطاقة ضريبية رخصة مزاولة المهنه والنشاط وكذلك فئة الصيادلة، وكذا ذوى المهن الحرة "" المهندسين الاستشاريين أصحاب المكاتب الهندسية، الأطباء أصحاب العيادات الخاصة والمراكز الطبية.


آخر أخبار بنك سايبت Saib
تعتبر فروع بنك سايب Saib في مختلف المحافظات أهم مايبحث عنه عملاء البنك لانجاز خدمتهم المصرفية وأوراقهم المالية لاسيما أنه يتصف بعدد ليس بكثير من الفروع على مستوى الجمهورية، لذا يتسائل عملاء بنك سايب عن فروعه باستمرار للجوء إلى الأقرب لهم.

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB عن توفير خطابا ضمان بقيمة 61.1 مليار جنيه خلال عام 2019 بنسبة متساوية بالعام السابق له، حيث بلغت نسبة الاعتمادات المستندية التى قام البنك بفتحها للتصدير والاستيراد 5.8 مليار جنيه مقابل 4.1 مليار جنيه فى نهاية 2018.
بنك CIB يوفر خطابات ضمان بـ 61.1 مليار جنيه

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي