خدمات تحيا مصر

بهذه الطريقة.. orange أورنج مصر تدعم التعليم عند بعد

تحيا مصر
أعلنت orange أورنج مصر عن دعم التعليم عند بعدـ من خلال التعاون مع شركة Avaya العالمية للحلول التكنولوجية من أجل توفير تقنية التعلم عن بعد في مصر من خلال تطبيق Avaya spaces في إطار حرص orange أورنج مصر على مساندة المنظومة التعليمية، لاسيما بعد القرار الحكومي بتعليق العمل في المدارس لمدة أسبوعين في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت كلاً من أورنج مصر وأڤايا أنه سيتم توفير تطبيق Avaya Spaces لجميع المؤسسات التعليمية بما في ذلك المدارس والجامعات.
وأشارت إلى أن التطبيق يوفر خدمات متعددة للأساتذة والطلاب وحتى أولياء الأمور بما يسهل التواصل بينهم وإتاحة تقديم الخدمة التعليمية بأعلى جودة ممكنة.

اقرأ أيضًا.. orange أورنج تقدم هدايا عيد الأم بالتقسيط "فيديو"
وتتعدد الخدمات المتاحة للأساتذة بين عقد فصول دراسية افتراضية ومراسلة جميع الطلاب والعمل على المشاريع الدراسية فضلا عن إمكانيات أخرى عديدة يتحيها التطبيق.
ويتمكن الطلاب من المشاركة في الفصول الدراسية الافتراضية باستخدام أي نوع من الأجهزة الذكية ومن أي مكان، مع إمكانية تنزيل المواد الدراسية وإرسال المهام الدراسية للأساتذة إلكترونيا.

بينما لأولياء الأمور فسيتيح لهم التطبيق عقد الاجتماعات مع الأساتذة وتشارك الاستفسارات والملاحظات وعقد منتدى خاص لمناقشة الآباء والتواصل المباشر مع أحد الأساتذة أو المدراء أو فريق العمل في المؤسسة التعليمية.

ويجدر الإشارة إلى أن التطبيق على جميع الأجهزة الذكية بكافة أنظمة التشغيل (أندرويد – آي أو إس)، كما يمكن الاستفادة من خدماته عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة من خلال أي متصفح (فايرفوكس – كروم).

ويتيح التطبيق عقد مؤتمرات صوتية ومرئية عالية الجودة بين الطلاب والأساتذة بما يتماشى مع احتياجات المؤسسات التعليمية.