عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العماري يطالب بتكثيف الرقابة على الصيدليات لمنع رفع أسعار المعقمات

تحيا مصر

أكد محمد العماري رئيس لجنة الصحة علي ضرورة إعمال اكبر قدر من الرقابة على المستلزمات الطبية والصيدليات وغيرها، لضمان توافر المطهرات ومستلزمات مكافحة فيروس كورونا باستمرار بعيدا عن أية سياسات احتكارية.

وتابع العماري في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، قد أجرينا كم كبير من الاتصالات مع التفتيش الصيدلي، ووجهنا مطالبات صارمة بتكثيف حملات التفتيش على الصيدليات التي استغلت الأوضاع وقامت بزيادة الأسعار بشكل غير طبيعي للمعقمات.

قال المهندس مصطفى مدبولى، أن قرارات الحكومة المصرية تهدف إلى حماية المواطنين المصريين من انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المواطن عليه دور ومسئولية: قائلآ: "عدم الاستهتار والاستخفاف بهذا الموضوع.. وكل مواطن ورب أسرة مسئول عن أسرته.. وعليه اتخاذ اجراءات لحماية أفراد أسرته".

وأضاف المهندس مصطفى مدبولى، خلال مؤتمر صحفى، أنه يناشد جموع المواطنين عدم الخروج لمنع أى فرصة لانتشار العدوى، مشددا على ضرورة أخذ الأمر بجدية خلال الاسبوعين المقبلين، من أجل الحفاظ على المصريين ومنع انتشار هذا الفيروس.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أن كل القرارات التي اتخذتها الحكومة هدفها وهمها الأوحد بتوجيه من الرئيس السيسي بأن مفيش حاجة اسمها خسائر مالية وأهم شيء هو أرواح وصحة المصريين".
تابع موقع تحيا مصر علي