عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الصحة» تدفع بفرق طبية للكشف على العاملين بالشركة القابضة للمطارات (صور)

تحيا مصر

خصصت وزارة الصحة عيادات متنقلة للقيام بأعمال الكشف الطبي على العاملين بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، ضد فيروس كورونا وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الحكومة لمنع انتشار الفيروس.

وشددت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية برئاسة المهندس محمد سعيد، على العاملين بها بالتوجه إلى العيادات المتنقلة داخل مبنى الشركة بمطار القاهرة الدولي، للقيام بأعمال الكشف الطبي وذلك بصفة دورية، حرصا علي سلامة العاملين وعدم التعرض لأي مخاطر صحية في ظل انتشار الفيروس المستجد عالميا.

من ناحيته وجه المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بتطهير مداخل ومخارج مبنى الشركة القابضة والشركات التابعة، وقاعات الاجتماعات وكافة المكاتب ودورات المياه وكافة الأدوار. 

مع التشديد على التركيز على الأسطح المعرضة للمس من قبل العاملين مثل مقابض الأبواب والشبابيك وصنابير المياه واللوحات المعدنية بالمصاعد، وذلك بالمطهرات المعتمدة دوليا، على أن يتم إعادة التطهير كل يومين، وذلك طبقا لإرشادات وزارة الصحة، وفى إطار الالتزام بتوجيهات منظمة الصحة العالمية بتطهير المؤسسات كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا المستجد COVID-19.

تابع موقع تحيا مصر علي