عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. محافظ جنوب سيناء يكشف حقيقة إعداد المصابين بكورونا فى شرم الشيخ

تحيا مصر

أوضح خالد فودة محافظ جنوب سيناء،عدم وجود حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة، مؤكدًا أن الجو جيد والإجراءات الاحترازية مستمرة طول الوقت.

 

وقال محافظ جنوب سيناء في برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى: "الجو رائع وماعندناش ولا حالة الحمد لله في شرم الشيخ، كان فيه حالة واحدة في أحد الفنادق وتم نقلها وعزلها في أحد المستشفيات خارج المحافظة خالص واتخذنا إجراءات قانونية وإجراءات عزل مع الفندق ومفيش مشكلة".

 

وتابع: "أمس وأول أمس اتصلت بيا وزيرة الصحة وطلبت إجراءات احترازية منها عدم مغادرة أي فرد من الأفراد العاملة في الأطقم السياحية لمدة 14 يوم من تاريخ مغادرة آخر سائح من المحافظة".

 

وذكر: "فيه ناس مدت أجازتها من السائحين حتى يوم 1 إبريل، ومش هجبر حد إنه يمشي، لكن مفيش طيارات، لو السائح هيقعد يشوف وسيلة تروحه".

 اقرأ أيضًا.. عاجل .. القوات المسلحة تنفي شائعة حظر التجوال

وأضاف: "القرار طالع للمخالطين للسائحين في الفنادق والمزارات وخلافه وبالتالي علشان نعمل كده عملنا لقاء إمبارح وجبنا القيادات الأمنية وبحثنا كيفية تطبيق هذا القرار".

 

وأكد "لن يتم عزل شرم الشيخ وبطالب الهيئة الوطنية للإعلام تحاسب من أطلق هذه الإشاعة"، مؤكدًا "الطيران الداخلي يعمل بصورة طبيعية والطرق البرية مفتوحة للجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي