عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يتبرع بـ 2 مليون جنيه لمكافحة فيروس كورونا

تحيا مصر

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تبرعه بـ 2 مليون جنيه لمكافحة فيروس كورونا المستجد في إطار مبادرة تحدي الخير للمشاهير التى أطلقها اللاعب سعد سمير، مدافع فريق الأهلى، للتضامن مع مصابى فيروس كورونا والأسرة الفقيرة من أجل الإجراءات الاحترازية، على أن يشمل التحدي المشاهير في مصر حتى وصل إلى محمد رمضان ليستكمل مسيرة تحدى الخير.

تحدى الخير لمحاربة كورونا
يشمل تحدى الخير لمحاربة كورونا أن يعلن كل شخص عن تبرعه وعدد الأسر التي يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي واستكماله بعده.
وفي تحدي الخير رشح محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، الذي أعلن عن تبرعه لكفالة 30 أسرة وتحديه لبعض الأشخاص من بينهم الفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضًا.. عمر كمال مطرب بنت الجيران يسخر من إجراءات الحكومة الوقائية من كورونا "فيديو"

محمد رمضان يتبرع بـ 2 مليون جنيه لمحاربة كورونا
أكدت محمد رمضا تبرعه بـ 2 مليون جنيه لمحاربة كورونا عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، بنشر مقطع فيديو، موضحًا قبوله لتحدي شيكابالا، وشكره، قائلاً "أنا بتبرع بـ 2 مليون جنيه لوزارة الصحة من أجل محاربة كورونا.



وأضاف محمد رمضان في الفيديو إنه يتحد كلاً من رجل الأعمال نجيب ساويرس، ورمضان صبحي، والمهندس أحمد بهجت، وتامر مرسي، داعيًا للجميع بحفظ الله والشفاء وتقبل صالح الأعمال
تابع موقع تحيا مصر علي