عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كورونا .. البنك الأهلي المصري يطرح عائد الشهادات أونلاين

تحيا مصر

طرح البنك الأهلي المصري عائد الشهادات أونلاين بسبب كورونا، محددًا تطبيقها من غدًا الأحد بعائد 15% على أن يتم شراء شهادة البنك الأهلي المصري البلاتينية أونلاين.

وقالت نرمين شهاب الدين رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك الأهلي المصري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه في حاله توجه العملاء لشراء الشهادة من مقار فروعه المختلفة فإن نسبة العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز 50% من سعه المقاعد بكل فرع.
وأكدت أن الشهاده البلاتينية الجديدة متاحة من خلال الانترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز اتصالات البنك ١٩٦٢٣.
ويجدر الإشارة إلي أنه تتولى إدارة البنك الأهلي المصري الآن العمل على التعجيل بمركزية ربط الشهادات، مؤكدة أنه سيتم البدء بشهادة 15% من صباح الأحد، بحيث لو تقدم العميل بطلب علي مركز الاتصال أو حتي نموذج يتم استيفائه عند مكتب الاستقبال بأي فرع أو حتي تعليمات هاتفية لمسئول الحساب، وسيتم التعامل معها مركزيا، ولن يمكث العميل بالفرع مدة لا تزيد عن 15 دقيقة، حيث لن يقوم موظفي الفرع بإدخال بيانات إنشاء الشهادة الـ 15%.
اقرأ أيضًا.. "مجددًا" البنك الأهلي المصري يخفض أسعار الفائدة على شهادات العائد المتغير
ويذكر أن يتمكن العميل بإصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهادة وهو بمنزله وهي الإجراءات الوقائية التي يتخذها البنك الأهلي المصري حرصا على سلامة العملاء وصحة العاملين بالبنك.
تابع موقع تحيا مصر علي