خدمات تحيا مصر

بعد هاشتاج خليك في البيت.. 4 ترشيحات للتخلص من الملل

ارشيفية
ارشيفية
"خليك في البيت" شعار رفعه عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، فضلًا عن القنوات الفضائية، لتوعية المواطنين بضرورة المكوث في المنزل خلال الفترة الراهنة للتصدي لفيروس كورونا، إلا أن مع مرور الساعات واتفاع عدد الإصابات حول العالم يبدأ الخوف والقلق والتفكير المستمر يتسلل إلى النفوس، الأمر الذي يتسبب في تدهور الحالة النفسية للمواطن.

وأظهرت عدد من الدراسات الحديثة أن التوجس والخوف الدائم يؤدي إلى ضعف جهاز المناعة، الأمر الذي يجعلك فريسة سهلة لفيروس كورونا، لذا يمكنك الالتزام بالإجراءات الوقائية دون هلع، واستغلال الوقت.

تحيا مصر تدعم شعار "خليك في البيت" وتقدم لك عدد من الترشيحات والحلول التي من شأنها تغير الحالة المزاجية أثناء جلوسك في المنزل دون ملل.

القراءة
تتعدد التخصصات التي تلبي جميع احتياجات القراء ومع التقدم التكنولوجي يمكنك الحصول على الكتب والروايات من خلال الإنترنت بكل سهولة، وبذلك تستطيع إيجاد خير جليس لك والخروج من حالة الملل.

الافلام والمسلسلات
توفر القنوات الفضائية عدد من الافلام التي من شأنها جذب المشاهد للجلوس في المنزل، وكذلك يمكنك البحث عن الفيلم الذي تريد مشاهدته من خلال الانترنت.

التسامر العائلي
غاب المشهد العائلي المعروف عن أعيننا بسبب التقدم التكنولوجي الذي وصلنا إليه، وظروف العمل المستمر، لتأتي الفرصة لتجتمع العائلة من جديد، فيمكنك استغلال الفرصة للتسامر وتقضية وقت أطول مع عائلتك.

اقرأ..تعرف على.. مخاطر استخدام المطهرات والمعقمات بشكل مستمر

الرياضة
ممارسة الرياضة تعتبر سلاح هام في مواجهة فيروس كورونا، فيمكنك خلق حالة من البهجة في منزلك من خلال تشغيل الموسيقى وممارسة الرياضة مع عائلتك وبصحبة أطفالك.