خدمات تحيا مصر

أحمد أبو هشيمة يوجه رسالة للشعب المصري بخصوص فيروس كورونا "فيديو"

احمد ابو هشيمة
احمد ابو هشيمة
شارك أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال، مقطع فيديو قصير مع متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بشان فيروس كورونا الذي يهدد العالم، معربًا عن سعادته بدور الدولة بأكملها في التعامل مع الازمة.

وعلق ابو هشيمة قائلًا "أنا عارف أن الظروف اللى بيمر بيها العالم كله اليومين دول غريبة جدا وصعبة جدا، وعارف كمان أن شعب عنه طاقة كبيرة، وقعدته فى البيت صعبة، لس لازم نعرف حجم خطورة فيروس كورونا، وعلشان كده، ارجوكم خليكم فى البيت".

وأكد رجل الأعمال، أنه خفف العمالة بمجموعته، والتزم بتطهير وتعقيم الشركة للحفاظ على صحة العاملين وتحدي فيروس كورونا، مشيرًا إلى الفئات التي ستواجه أزمة كبيرة جراء المكوث في المنزل بسبب عملهم باليومية، حيث خصصت الدولة مليار جنيه للتعامل مع تلك الأزمة.

بخصوص العمالة المتوقفة قال: "قررت بالتعاون مع جمعية الأورمان، أتكفل بـ 2000 أسرة، فى 11 قرية، فى 6 محافظات مصرية، علشان مساعدة العمالة اليومية المتأثرة بالظروف ديه، إن شاء الله من يوم السبت الجاي، 28 مارس، الأسر ديه هيوصلهم كل اللى يكفيهم لمدة شهرين، من مواد غذائية ومبالغ مالية".

اقرأ أيضًا..رصيد أحمد أبوهشيمة يبدد مخاوف "عودة رجال الأعمال" لممارسة العمل السياسي

وناشد أحمد أبو هشيمة، المواطنين بضرورة مساعدة الأخرين في تلك الظروف التي تمر بها البلاد، سواء بالتوعية أو بأي شكل في قدر استطاعتك.