خدمات تحيا مصر

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 25- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر
يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 25- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
تساءل عن مواعيد البنك الأهلي المصري الجديدة في حظر التجول كلاً من الموظفين والعملاء التزامًا بقرار مجلس الوزراء بحظر التجول في البلاد، نظرًا لأن البنك الأهلي المصري من أبرز البنوك المصرية الذى يضم أكبر عدد من العملاء على مستوى الجمهورية.

مواعيد البنك الأهلي المصري الجديدة في حظر التجول


آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن مجموعة إجراءات للوقاية من كورونا حفاظًا على الموظفين والعملاء في مختلف فروع بنك الإسكندرية على مستوى الجمهورية، في ضوء الإجراءات الوقائية التى تتخذها الدولة ومختلف المؤسسات لمنع انتشار المرض في البلاد بين المواطنين.
إجراءات بنك الإسكندرية للوقاية من كورونا.. "مساحة آمنة عند الشباك"

آخر أخبار بنك القاهرة
تساءل أحد عملاء بنك القاهرة عن قرار تأجيل سداد أقساط القروض لمدة 6 شهور، ضمن مبادرة البنك المركزي المصري، ومدى شموله قروض الصغيرة ومتناهيه الصغر علي المحلات، مشيرًا إلى أنهم من أشد الفئات التى تحتاج إلى الدعم.

عميل بنك القاهرة يتساءل عن تأجيل قروض الصغيرة ومتناهيه الصغر علي المحلات؟ والبنك يجيب

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلنت الحكومة المصرية عن أول أيام حظر التجوال في الدولة الأربعاء 25 -3-2020 وبدأ الكثير من المهتمين بالشأن الاقتصادي عن سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي وغيره من البنوك الحكومية والأجنبية على مستوى الجمهورية.
في أول أيام حظر التجول.. البنك العربي الأفريقي يوضح سعر الدولار اليوم الأربعاء 25-3-2020

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB يعلن أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 25 -3 -2020 في التعاملات الصباحية، لاسيما أن المواطنين مازال لديهم الاهتمام بمتابعة أسعار العملات الأجنبية وعلى رأسها سعر الدولار اليوم باعتباره العملة الأجنبية الأولى المستخدمة في التجارة الدولية.

بنك CIBيعلن أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 25 -3 -2020 في التعاملات الصباحية
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.