خدمات تحيا مصر

البنك الأهلي المصري يكشف عن مشتريات فائدة 15%

تحيا مصر
كشف البنك الأهلي المصري يكشف عن مشتريات فائدة 15% حيث قام أكثر من من ٥٢ ألف عميل بشراء الشهادة البلاتينية الجديدة، ذات الفائدة الـ15% منهم نحو ١٥٠٠ عميل جديد.

اقرأ أيضًا.. البنك الأهلي المصري الجديدة في حظر التجول
وأوضح هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، أن ما يقارب نحو 65 من قاموا بمعاملات شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي قاموا بشرائها من خلال الأهلي نت والأهلي موبايل كقنوات الكترونية.

وأكد رئيس البنك الأهلي المصري أنه تم تلقي باقي الطلبات من العملاء من خلال مركز الاتصال والزميلات والزملاء بالفروع من خلال آلية مستحدثة تعاملت بكفاءة مع توافد العملاء بأقل مشقة في ظل الظروف الاستثنائية التي نمر بها جميعًا.

وقال هشام عكاشة، أن حصيلة بيع الشهادة البلاتينية الجديدة الصادرة من البنك الأهلي المصري خلال الثلاثة أيام الماضية بلغت نحو 10.2 مليار جنيه.
ويتمكن لعملاء البنك وغير عملاء البنك، شراء الشهادة من خلال إحدى هذه الطرق، وهي من خلال الاتصال بمركز الاتصالات 19623 لعملاء البنك ولغير عملاء البنك كما يمكن شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الانترنت البنكي Al Ahly Net.. للدخول على الانترنت البنكي Al Ahly Net :


ويجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي المصري طرح يوم الأحد 22 مارس، الشهادة البلاتينية الجديدة ذات العائد ال15% للشراء، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً.