خدمات تحيا مصر

كارثة جديدة.. الطب البيطري: الصينيين في مدينتى يتناولون أعضاء ذكرية وليست ثعابين

تحيا مصر
أوضح الدكتور سيد عبيد، مدير الطب البيطري بالقاهرة، أن الصينيين في مدينتى بالقاهرة الجديدة يتناولون أعضاء ذكرية لبعض الحيوانات وليست ثعابين، موضحًا أنه تلقى استدعاء من قسم شرطة مدينتي بأن هناك أشخاص من الجنسية الصينية قانوا بنشر ثعابين على صناديق داخل إحدى الفلل.

وقال أثناء لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، بأنه تم تشكيل مجموعة من الأطباء البيطريين المتخصصين في هذا الأمر، وتوجهوا إلى المكان وعند الفحص كانت المفاجأة انها أعضاء ذكرية لبعض الحيوانات مثل الخنزير والثور وغيرها.
وأكد "عبيد" أن الأطباء أرسلوا بعض العينات للمعامل من أجل معرفة الوضع التشريحي لهذه الأعضاء وسيتم كتابة تقرير رسمي طبي بنتائج التحاليل.
اقرأ أيضًا.. كارثة جديدة.. الطب البيطري: الصينيين في مدينتى يتناولون أعضاء ذكرية وليست ثعابين

ويجدر الإشارة إلى أن نيابة القاهرة الجديدة، أصدرت مساء اليوم الأبعاء، قرارًا بحجز 5 صينيين لقيامهم بشواء ثعابين واستخدامها وجبات غذائية، داخل شقة مفروشة بنطاق قسم شرطة التجمع الأول، 24 ساعة لحين وصول تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث تلقى مدير أمن القاهرة، قد تلقي إخطارا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.