عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 26- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 26- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك CIB
كشف بنك CIB تفاصيل مبادرة تأجيل الأقساط على القروض لاسيما في ظل قرارات الحكومة بشأن حظر التجول في البلاد للحفاظ على سلامة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أكد بنك CIB على تشجيع مباردة البنك المركزي لتأجيل الأقساط والتزام كافة الفروع بتطبيقها.

بنك CIB يكشف تفاصيل مبادرة تأجيل الأقساط على القروض

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
كشف البنك الأهلي المصري يكشف عن مشتريات فائدة 15% حيث قام أكثر من من ٥٢ ألف عميل بشراء الشهادة البلاتينية الجديدة، ذات الفائدة الـ15% منهم نحو ١٥٠٠ عميل جديد.
البنك الأهلي المصري يكشف عن مشتريات فائدة 15%

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن إلغاء إصدار الشهادات لأجل 3 سنوات مؤقتًا من أجل بحث مصير الفائدة عليها بعد قرار البنك المركزي بخفض الفائدة.

آخر أخبار بنك القاهرة
في ضوء حظر التجول في البلاد، يتسائل الكثيرون عن أرقام البنوك ومن ضمنهم بنك القاهرة للاستفسار عن خدماتهم المصرفية دون الذهاب لمنع التكدس والزحام للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين وخاصة أن بنك القاهرة يضم العديد من العملاء.


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي عن سعر الدولار اليوم الخميس 26-3-2020 خلال التعاملات الصباحية حيث يتابع المهتمون بالشأن الاقتصادي عن سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي وغيره من البنوك الحكومية والأجنبية على مستوى الجمهورية.
البنك العربي الأفريقي يعلن سعر الدولار اليوم الخميس 26-3-2020

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي