عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 27 - 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 27- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

أكد البنك الأهلي المصري على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية لمحاربة فيروس كورونا المستجد، لحماية كلاً من موظفي وعملاء البنك الأهلي المصري في مختلف الفروع على مستوى الجمهورية في جميع المحافظات، باعتبار البنك الأهلي أولى البنوك الحكومية في مصر.

آخر أخبار بنك القاهرة
أوضح بنك القاهرة خطته عن تأجيل أقساط قروض التجزئة ضمن مبادرة البنك المركزي المصري لتأجيل الأقساط لمدة 6 شهور والتى من وقتها يتساءل عملاء بنك القاهرة عن كيفية التنفيذ وأي القروض التى يجري عليها القانون.

تفاصيل جديدة | بنك القاهرة يوضح خطته لتأجيل أقساط قروض التجزئة

آخر أخبار بنك الإسكندرية
ينشر تحيا مصر رقم بنك الإسكندرية خدمة العملاء، للتواصل المستمر مع البنك باعتبار بنك الإسكندرية من أكثر البنوك التى تضم العديد من العملاء والرائدة في قطاع الاقتصاد المصري، كما أنهم يتميز بتقديم العديد من القروض والخدمات المصرفية المختلفة.

آخر أخبار بنك CIB
يتساءل الكثيرون عن رقم بنك CIB الخط الساخن لاسيما في الأونة الأخيرة، في ظل تغير مواعيد البنوك والإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، ويعتبر بنك CIB من أبرز البنوك التى أعلنت عن تخفيض العاملين وتوجيه بعد الإرشادات لموظفيها وعملائها لمنع انتشار الفيروس.

رقم بنك CIB الخط الساخن.. متاح باستمرار
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي