عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي المصري يكشف حصيلة الشهادات البلاتينية في أسبوع "نتائج مبشرة"

تحيا مصر

أعلن البنك الأهلي المصري عن حصيلة الشهادات البلاتينية في أسبوع بـ "نتائج مبشرة"، تكشف مدى النهوض بالاقتصاد القومي في ظل الأزمات، حيث ارتفاع حصيلة بيع الشهادات البلاتينية الجديدة في البنك الأهل المصري والتى يبلغ سعر الفائدة عليها 15% بأول أسبوع من طرحها.

حصيلة شهادات البنك الأهلي المصري البلاتينية

 

أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري، إن بلغت حصيلة الشهادات البلاتينية الجديدة ذات الفائدة الـ15% نحو 20.2 مليار جنيه وذلك خلال الأسبوع الأول من طرح الشهادة.

اقرأ أيضًا.. مواعيد البنك الأهلي المصري الجديدة في حظر التجول

وقال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري،  قيام نحو 100 ألف عميل بشراء الشهادة الادخارية البلاتينية الجديدة ذات فائدة 15% خلال الأسبوع الماضي، موضحا أنه تم ضم 4000 عميل جديد خلال الأسبوع الماضي.

 

 وتابع عكاشة، أن الآلية المستحدثة من خلال مجهودات العاملين بقطاعي تقنية المعلومات والعمليات المركزية ومركز الاتصال في تلبية هذا العدد من الطلبات والاستفسارات تتم في ظل ظروف استثنائية، حيث قام موظفى الفروع بإدارة حركة العملاء داخل و خارج الفرع بشكل احترافي، ملتزمين بتعليمات الصحة وللسلامة لمصلحة العملاء و العاملين.

 ويجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي المصري،  أكد إنه تم تنفيذ ما يزيد عن 50 % من تلك الطلبات إلكترونيا عبر الأهلي نت والأهلي موبيل، في حين تلقى موظفو الفروع ومركز الاتصال باقي الطلبات لتنفيذها من خلال فريق عمل الوحدات المركزية.

 

وأكد رئيس البنك الأهلي المصري، أن الأولوية لصحة عملاء وموظفي البنك، حيث قام البنك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتنظيمية المعتمدة من الدولة ووزارة الصحة للتحوط، وتحقيق أكبر قدر ممكن من الراحة للعملاء.

 


تابع موقع تحيا مصر علي