عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

Orange أورنج مصر تدعم عملائها بكافة الطرق التكنولوجية لمواجهة كورونا

تحيا مصر

دعمت Orange أورنج مصر عملائها بكافة الطرق التكنولوجية لمواجهة كورونا، وقدمت أحدث الحلول الرقمية والمالية لمساعدة العملاء على إنجاز المعاملات اليومية أثناء بقائهم في المنزل دون الحاجة إلى الخروج، وجاء دعم Orange أورنج مصر ضمن مبادرة "Stay Safe" بحملات مكثفة ومتنوعة للتوعية من فيروس كورونا المستجد.
وشجعت Orange أورنج مصر على اتباع أقصى إرشادات الأمان حرصًا على سلامتهم، وتضمنت مبادرة الشركة أيضًا وضع إرشادات الوقاية من فيروس كورونا على الخدمة الصوتية ليسمعها العملاء عند اتصالهم بخدمة العملاء إلى جانب عرض تلك الإرشادات بصفة مستمرة في مقرات الشركة وعلى شاشات متاجرها في جميع أنحاء الجمهورية.
Orange أورنج تحارب كورونا
طالب أورنج المواطنين بضرورة التزام منازلهم حتى انتهاء مرحلة الخطر من تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19" في مصر وفرت أورنج كل ما يلزم العميل من خدمات رقمية ومالية ذكية ومتطورة لاستخدامها من أي مكان وفي أي وقت ومنها خدمات أورنج كاش لتحويل الأموال التي يستطيع من خلالها العميل دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز عن طريق المحفظة الإلكترونية الخاصة به. 

ورفعت أورنج شعار "القاعدة في البيت مهمة.. بس مش لازم تبقي مملة، علشان تعيش حياتك على النت وتتابع دراستك وشغلك" قامت أورنج برفع سعة تحميل باقات الإنترنت Home 4g بنسبة 20% بنفس السعر لجميع العملاء الحاليين والجدد مع توفير دخول مجاني لطلاب المدارس والجامعات على المواقع التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى متابعة معلومات عن الحماية من فيروس كورونا على موقع care.gov.eg. من أي رقم أورنج أو DSL أو Home 4G أو من خلال اورنج Wi-Fi.

اقرأ أيضًا.. Orange أورنج تشارك بتحدى الخير بكفالة آلاف الأسر
ويجدر الإشارة إلى أن أورنج وفرت خدمة My Orange دفع الفواتير والتحكم في الباقات والاستهلاك وشحن الرصيد بكل سهولة ويسر من المنزل بدون الحاجة لزيارة فروع الشركة بالإضافة إلى إنترنت مجاني و30 ضعف الشحن ووحدات مجانًا مع خدمة MyOrange، بالإضافة إلى كل ذلك توفر أورنج إمكانية ارسال باقات إنترنت هدية بينهم البعض مع توفير خاصية استلاف رصيد اكتر من مرة مع خدمة سلفني #8# أو من خلال تطبيق My Orange وذلك لاستخدامه في حالات الطوارئ.
تابع موقع تحيا مصر علي