غريب هو القدر، فمن كان ينصحوننا بأخذ التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا والبقاء على قيد الحياة حتى انتهاء ا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 16:17

أخبار مصر

الحذر لا يمنع القدر.. أحمد اللواح طبيب حذر من كورونا ومات به

02:36 ص - الإثنين 30 مارس 2020


غريب هو القدر، فمن كان ينصحوننا بأخذ التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا والبقاء على قيد الحياة حتى انتهاء الأزمة، هم اليوم أول ضحاياه.

فبعد إعلان وزارة الصحة خبر وفاة دكتور التحاليل أحمد اللواح اثر إصابته بالمرض اللعين، منتقلة إليه العدوى من شخص هندي يعمل بأحد المصانع في بورسعيد، بات الجميع يترقب وصول الخطر في أي وقت. خاصة أن "اللواح" لديه منشورات داعمة للأشخاص في تحدي المرض كان آخرها تأكيد التزام المنزل وعدم الخروج منه حتى انقضاء الأزمة.
اقرأ أيضًا.. عاجل .. وفاة أحمد اللواح أول طبيب مصري بفيروس كورونا
وأعلنت وزارة الصحة منذ قليل عن وفاة أحمد اللواح، كأول حالة وفاة لطبيب في مصر، تأكدت إصابته بفيروس كورونا وذلك عن عمر يناهز 50 عام بستشفى العزل في الإسماعيلية بعدما تلقى العدوى.



وفي أخر منشور للدكتور أحمد اللواح قال فيه: ليه خليك في البيت وإيه اللي هيحصل لما نقعد في البيت أسبوعين الناس تتساءل يعني بعد الاسبوعين دول هيحصل إيه ما أحنا هنرجع لحياتنا تاني والفيروس هتنشر تاني خد بالك معايا الناس دلوقتي أربع أنواع 1 ناس لم يصلها الفيروس ودا هيستفيد أنه مش هيجيله العدوي وناس حاملة الفيروس من غير اعراض فدول قعدتهم في البيت، مش هيعدوا حد مع الوقت الاجسام المناعية هتقضي علي الفيروس في جسمها ناس حاملة للفيروس وعندها أعراض خفيفة وتقول قعدتهم في البيت هتخليهم يقضوا عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي