عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس عز الدين من الحجر الصحي: "مريض فيروس كورونا بيتعمل عليه حفلة جماعية"

ايناس عز الدين
ايناس عز الدين

أعربت الفنانة إيناس عز الدين، عن إستيائها من طريقة تعامل الشعب المصري مع مريض فيروس كورونا، وذلك بعد أن مرت بلحظات قاسية جراء إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى مستشفى الحميات بإمبابة.

أوضحت "عز الدين" من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن طريقة تعامل المواطن المصري مع مريض فيروس كورونا بحالة من الهلع والذعر الغير طبيعية، يمكن أن تؤدي إلى امتناع المريض عن الإبلاغ بحمله لفيروس كورونا.

ولفتت إلى أن تعرضت لتلك الإنتهاكات من قبل جيرانها في المنطقة التي تسكن فيها قائلة "من واقع تجربتي لقيت ناس كتير بتفتي و بتهول و بينشروا الذعر بين الناس بالتهويل المبالغ فيه ويحكوا حكايات ما حصلتش، ويألفوا قصص كتير ويحلفوا انهم شافوها بعينهم ويخلوا الناس تعيش حالة من الذعر والرعب و المناطق اللي فيها المصابين يعملوا عليهم حفلة جماعية".

واستطردت قائلة: "دي تقول لازم يعزلوا من المنطقة احسن ينشروا الوباء و ناس تقول واحنا هنعيش ازاي بعد كده مع حد اتصاب في شارع ولا عمارة واحدة".

اقرأ أيضًا..إيناس عز الدين: من الحجر الصحي "شكة دبوس"

تابعت: "احنا عندنا مشكلة في الوعي كبيرة جداً لمستها لما اتعرضت للموقف ده طبيعي جداً ولازم نتخذ الحذر الكافي وناخد احتياطاتنا علشان نأمن نفسنا و أسرنا لكن اللي مش طبيعي هو حالة التهويل اللي حاصلة بشكل مبالغ فيه".
تابع موقع تحيا مصر علي