عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مباردة orange أورنج لمكافحة كورونا ودعم الأسر الفقيرة (فيديو)

تحيا مصر

ننشر تفاصيل مباردة orange أورنج لمكافحة كورونا ودعم الأسر الفقيرة، حيث عكفت الشركة على المساهمة في كافة المبادرات من منطلق المسئولية المجتمعية، لحماية المجتمع ومواجهة الظروف الصعبة بالتكاتف بين الجهات المختلفة، أنه تعتبر orange أورنج من أولى الشركات التى ساهمت في تحدي الخير.

قالت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والإعلام بشركة أورنج مصر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة الآن مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية الحدث، إن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادة الوزير الدكتور عمرو طلعت، حولت مشغلي خدمات المحمول الأربع، من متنافسين إلى مجتمعين في عمل الخير.

وأكدت مدير قطاع العلاقات العامة والإعلام بشركة orange أورنج مصر أ المبادرات التي قدمتها الشركة ومنها دعم مليون شخص أكثر احتياجًا بالمساهمة بالمواد الغذائية، إلى جانب دعم الأطقم الطبية بالحجر الصحي بباقات دقاق وإنترنت مجاني تجدد كل شهر تقدير لجهودهم المبذولة في أزمة كورونا.
اقرأ أيضًا.. مواعيد العمل بفروع شركات الاتصالات أورنج / فودافون / اتصالات/ we في حظر التجول
وفيما يخص خدة الإنترنت وهى الشغل الشاغل الآن للمستخدمين، قالت إن وزارة الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يقدمان مجهود جبار، وتم الاتفاق مع الشركات الأربع على زيادة سعة الإنترنت المنزلي 20%، مشيرة إلى ان الدعم الفني يعمل على مدار 24 ساعة.
تابع موقع تحيا مصر علي