عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش بتفتش في المطار».. تأجيل دعوى «الطيار الموقوف» ضد محمد رمضان لـ 29 أبريل

محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار الموقوف

قررت محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء، تأجيل الدعوى المقامة من الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف"، ضد الفنان محمد رمضان، والتي يتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع التواصل الإجتماعي، تسيء إلى سمعته، لجلسة 29 من أبريل الجاري، لتقديم المستندات.

قال الطيار في دعواه إن «رمضان» نشر فيديوهات عبر منصات التواصل الإجتماعي بطريقة توجه الرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعته وشرفه ومكانته بالمجتمع.

وفي وقت مضى، قررت الدائرة 4 تعويضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية تأجيل الدعوى المقامة من "الطيار الموقوف" والتي طالب فيها الفنان محمد رمضان، بدفع 25 مليون جنيه تعويضا أدبيا ومعنويا عن الأضرار التي لحقت به مؤخرًا، إلى جلسة 7 من مايو المقبل، لتقديم أصل صحيفة الدعوى، وذلك جراء الصورة التي التقطها داخل كابينة قيادة الطائرة المسئول عن قيادتها أشرف أبو اليسر.

اقرأ أيضًا..محكمة الجيزة تصدر قرار عاجل بشأن دعوى الطيار ضد محمد رمضان

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة مع موكله فى الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.
تابع موقع تحيا مصر علي