عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عزل قرية الهياتم .. ننشر قصة العامل الهارب من العزل الصحي إلى محل عمله

تحيا مصر

تداولت أنباء اليوم من شركة الغزل والنسيج بالمحلة، عن هروب عامل في قسم الورش المركزية للكهرباء للف والمواتير من قرية الهياتم، قام بالتسلل عبر الأراضي الزراعية إلى مقر الشركة "محل عمله" .. والغريب أنه تواصل مع أحد أعضاء مجلس النقابة للسؤال عن حضوره للعمل بالشركة دون التنويه أنه مقيم بقرية الهياتم، فحضر العامل اليوم للعمل بصورة طبيعية، إلا أن زملائه داخل الورشة المركزية للكهرباء، أبلغوا رئيس الوردية، وعلى الفور تم ضبطه عن طريق أمن الشركة.

على الرغم من ان الشركة منحت عمال قرية الهياتم إجازه استثنائية بسبب ظهور حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا في القرية، إلا أن العامل خالف إجراءات العزل الصحي التي تتبعها كافة المديريات في المحافظة وعلى مستوى الجمهورية. إلا أنه رفض مغادرة المصنع عقب اكتشاف أمره، بسبب خوفه من العقوبة والخصم من مرتبه، لكن بعد إبلاغه بأن الإجازة استثنائية ومدفوعة الأجر غادر المصنع.

وأشارت مصادر من داخل شركة المحلة، في تصريحات لها، إلى أنه تم استدعاء العامل وعضو النقابة في مكتب مدير قطاع أمن الشركة، وبسؤال عضو النقابة عن تواصل العامل معه بخصوص حضوره من عدمه، وحقيقة معرفته عن محل إقامة العامل في قرية الهياتم، استنكر عضو النقابة معرفته بمحل إقامة العامل في قرية الهياتم، وقرر أن العامل أخبره بأنه من مركز ومدينة المحلة وليس من قرية الهياتم.


تابع موقع تحيا مصر علي